موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الدكتور عماد التمامي يهنىء الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء الـ 42

0

 

كتبت: مروة حسن

 

بعث الدكتور عماد التمامي برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء الحبيبة، وعودتها إلى حضن الوطن.

 

 

وقال التمامي : ونحن نحتفل بذكرى تحرير سيناء، لا يخفى على أحد ما تشهده هذه البقعة الغالية من أرض مصر من أعمال تطوير ونهضة لم يسبق لها مثيل، عبر مشروعات قومية في كل المجالات،وأن ذكرى تحرير سيناء ستظل دائما وأبداً مصدر فخر للمصريين جميعًا،تذكرنا بإنتصارات أكتوبر المجيدة، التي ضحى فيه أبناء مصر البواسل، رجال قواتنا المسلحة، بأرواحهم الطاهرة ودماءهم الذكية من أجل إستعادة أرض سيناء المباركة، ضاربين أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة في سبيل العزة والكرامة والحفاظ على وحدة الوطن ومقدراته. 

 

وأضاف عماد التمامي أن التطور الكبير الذي تشهده سيناء جاء بعد جهود عظيمة وسنوات من مواجهة الإرهاب الأسود والقضاء عليه، قدمت خلاله مصر عددا كبيراً من الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءا لهذا الوطن.

 

وأعرب التمامي عن كامل دعمه لكافة جهود الدولة من أجل مواصلة تعمير أرض الفيروز، وأستكمال أعمال التطوير والنهضة الكبيرة التي تشهدها.

 

ودعا الدكتور عماد التمامي الله أن يحفظ الله مصرنا العزيزة الغالية، ويعيد هذه الذكرى بمزيد من التقدم والإزدهار والأمن والأمان، ولرئيس الجمهورية بدوام الصحة ودوام النجاح والازدهار في ظل الجمهورية الجديدة، ولشعب مصر العظيم بمزيد من الخير والأمن والسلام.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.