موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

المستشار أسامةالصعيدي: يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء.

0

كتبت/ هناء خليفة
هنأ المستشار أسامةالصعيدي الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشعب المصرى بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وأشار المستشار أسامةالصعيدي بأن مصرنا الحبيبة تحتفل فى 25 أبريل بذكرى عيد تحرير سيناء وتكلل العبور العظيم للجيش المصري فى 1973 وانتصاره على جيش الاحتلال الإسرائيلي، بخروج دولة الاحتلال تماماً ورفع العلم المصري فوق شبه جزيرة سيناء بعد استعادتها كاملة من المحتل الاسرائيلي .
وأضاف المستشار أسامةالصعيدي بأنة شاء القدر أن تستمر أعياد سيناء فى مرحلة تالية من المراحل الحاسمة فى تاريخ مصر وذلك بعد القضاء على الإرهاب الأسود والجماعات الإرهابية فى ملحمة كبرى جسدتها قواتنا المسلحة والشرطة المصرية بالتعاون مع أهالي سيناء المخلصين وكان ثمرة التخلص من الإرهاب إطلاق عجلة التنمية فى أرض الفيروز وهو العبور الجديد لسيناء الحبيبة نحو التنمية من خلال إعادة إعمارها والمشروعات القومية التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .
وأكد المستشار أسامةالصعيدي على أن التاريخ يبقي شاهداً وكاتباً فى أروقته للملاحم التي سطرها أبطالنا من القوات المسلحة والشرطة المصرية التي تروي دمائهم الطاهرة تراب العزة فى أرض الفيروز سيناء الحبيبة «.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.