موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الشيخ أحمد سيف رويضي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكري 42 لتحرير سيناء

0

جنوب سيناء _ ياسر عامر 

توجه الشيخ أحمد سيف رويضي، أمين تنظيم حزب الشعب الجمهوري بمحافظة جنوب سيناء، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة واللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

كما توجه بالتهنئة أيضًا إلى جميع قبائل وأهالي سيناء الذين كانوا عينًا للقوات المسلحة على مدار الحروب التي شهدتها أرض الفيروز، وذلك بمناسبة هذه الذكرى ال 42 لعيد تحرير سيناء.

وأكد أمين تنظيم الحزب بجنوب سيناء، أنّ القيادة السياسة كانت لها رؤية مستقبلية خلال السنوات الماضية في تعمير سيناء اقتصاديًا، عقب تطهيرها من الإرهاب، وذلك انطلاقًا أن أهم سلاح لمواجهة الإرهاب هو التطوير والبناء وهدم المناطق الوعرة واستبدالها بالمباني السكنية والمصانع وغيرها من عمليات الإنشاء. 

وتابع قائلًا “إنّ العمليات العسكرية التي شنتها القوات المسلحة على مدار السنوات الماضية كانت لها دورًا في تسهيل عمليات البناء والتطوير بعد القضاء على البؤر الإرهابية”.

وأضاف أن القيادة السياسية حرصت على مدار السنوات الماضية على تطوير سيناء، واستكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة، وذلك لما تعكسه من أهمية استقرار وتنمية المنطقة، وتحقيق الأمن والرخاء للمواطنين في سيناء وللشعب المصري في العموم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.