موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

روح المنافسة والحماس .. مسابقة “مستقبل وطن” لـ”أوائل الطلبة” في جنوب سيناء 

جنوب سيناء _ ياسر عامر

 

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم تواصل أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة جنوب سيناء برئاسة النائب جيفارا محمد الجافي، فعاليات مارثون مسابقة “أوائل الطلبة” بين مختلف المدن و الإدارات التعليمية لتحديد أوائل المراحل التعليمية، وسط روح المنافسة و الحماس بين الطلبة ،معبرين عن فرحتهم بإستمرار منافسات مسابقة “أوائل الطلبة”.

 

حضر فعاليات المسابقة اليوم أمين التنظيم بالمحافظة” ياسر عرفات ” و محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة

و عادل عتلم وكيل المديرية، و عصام رجب أمين المتابعة ودعاء حمدي أمين الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بالمحافظة و مجموعة عمل و تنظيم المسابقة في المحافظة ، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة و مشرفي الإدارات التعليمية في المسابقة.

 

و جاءت المنافسة اليوم قوية للغاية بين طلاب و طالبات المرحلة الإعدادية مقسمين علي 8 إدارت تعليمية تمثل 9 مدن و استطعت إدارة رأس سدر التعليمية الفوز بالمركز الأول وإدارة طور سيناء التعليمية في المركز الثاني ، و تم توزيع كأس المسابقة للمراكز الأولي و مبالغ نقدية و ميداليات للفائزين بالمراكز الأول و الثاني و توزيع شهادات التقدير علي باقي الإدارات لحُسن المنافسة و المشاركة ، كما تم توزيع شهادات تقدير علي السادة أعضاء لجنة التحكيم و الموجهين.

واوضح امين التنظيم بالمحافظة أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمى وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف .

يشار الي ان ماراثون مسابقة “أوائل الطلبة” كل عام على مستوى مدارس المحافظات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،”، وذلك للارتقاء بالمستوى الدراسى للطلاب ورفع التوعية بالمشروعات القومية.

التعليقات مغلقة.