موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

محافظ جنوب سيناء يزور كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ ويقدم التهنئة بعيد القيامة المجيد

0

 

جنوب سيناء _ ياسر عامر

 قام اللواء الدكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بزيارة الي كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، رافقه خلال الزيارة الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ،  واللواء محمد شعير،  السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والشيخ السيد غيط وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة،وعدد من مشايخ وائمة الأوقاف.

 

وكان في استقبال محافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له، الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية، وعدد من القساوسة والرهبان بالكاتدرائية.

 

وقدم محافظ جنوب سيناء التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد، للانبا ابوللو وجميع مواطني المحافظة من الاقباط، مؤكدا حرصه الدائم على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بأعيادهم لتأكيد مشاعر الأخوة وروح الوطنية والتسامح الذي يميز أبناء الشعب المصري مشيرا إلي أن المصريين دائما يتشاركون في أعيادهم السنوية،لافتا إلى أن مصر ستظل منبعا للسلام والمحبة وموطنا للأمن والإستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية معربا عن خالص أمنياته بأن يديم الله نعمة الأمان والازدهار والتقدم على بلادنا العزيزة وأن تستمر خطط وجهود البناء والتنمية وأن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض، مؤكدًا على روح المحبة السائدة بين أبناء الوطن الواحد.

 

مؤكدا أن  مصر ستظل دائما بلد المحبة والأمان وستظل  نسيجا مترابطا بأواصر المحبة والسلام، لافتًا إلى أن الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس السيسي رئيس الجمهورية رفعت شعار المحبة والتسامح والعمل.

 

 من جانبه أعرب أسقف سيناء الجنوبية، عن سعادته لزيارة المحافظ والوفد المرافق لهم للكاتدرائية للتهنئة بالعيد، مؤكدا أن الاحتفالات في مصر هي رسالة محبة للعالم وفرصة طيبة أمام كل إنسان لإحياء الخير في كل مكان مع نفسه وأسرته ومجتمعه من أجل صنع مستقبل أفضل ليس من أجل  الوطن الذي نعيش فيه، متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة بكل الخير والمحبة والسلام، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي نفس السياق أوفد محافظ جنوب سيناء، اللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، علي رأس وفد من ممثلي الجهاز التنفيذي واعضاء مجلس النواب، لتقديم التهنئة بعيد القيامة بكنيسة موسي النبي ومارمرقص الرسول بطور سيناء.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.