موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

رسميًا .. «الجزار» ينسحب من السباق الإنتخابي لعام 2020 .. ويؤكد: فى خدمة أهل البساتين

أحمد حمدي

أعلن النائب أحمد الجزار، عضو مجلس النواب، عن دائرة البساتين، انسحابه من سباق الانتخابات البرلمانية لعام 2020، وذلك حرصًا على ترك المساحة لوجوه جديدة.

واكد “الجزار” على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، أعتزال العمل البرلماني هذه الدورة  قائلا:”أتقدم بصفتي النائب احمد عبده الجزار بالاعتذار إلى حزب مستقبل وطن الذي منحني هذه الثقة باختياره لي مرشحا رقم 1 للحزب في انتخابات مجلس النواب 2020 ولكن نظرا لظروفي الصحية أتقدم له بالاعتذار عن عدم استطاعتي الاستمرار في الترشح لمجلس النواب وأعلن انسحابي من قائمة المرشحين للانتخابات القادمة متمنياً التوفيق للحزب في مسيرته .

وأتقدم بالاعتذار لجميع أهالي البساتين ومتواصلين معكم وفي خدمتكم حتى انتهاء الدورة التشريعية الحالية التي تنتهي في 9 يناير 2021، وبعد هذا التاريخ وانتهاء الدورة البرلمانية الحالية انا متواجد معكم وبينكم وعلى العهد السابق الذي عرفتونا به وعرفتوه عنا، والله الموفق”.

جدير بالذكر أن النائب أحمد الجزار فاز بانتخابات البرلمان عن دائرة البساتين ودائم التواصل مع الشباب وأهالى الحي لخدمتهم فى مناسبات عديدة تتعلق بحياتهم المعيشية.

نائب البساتين يعتذر عن الترشح بشكل رسمي
نائب البساتين يعتذر عن الترشح بشكل رسمي

التعليقات مغلقة.