موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

بسبب الأحداث المؤسفة : إفتتاح باهت وحزين للبطولة العربية للملاكمة للشباب بالقاهرة وسط تعتيم إعلامي وغياب جماهيري ملحوظ .

كتب : أحمد يحي :
وسط غياب إعلامي وجماهيري ملحوظ إنطلقت منافسات البطولة العربية لشباب الملاكمة التى تستضيفها بمصر بالمركز الأوليمبى لمواليد 2005/2006 في نسختها السادسة لأول مرة بدون جماهير أو نقل تليفزيوني أو بث مباشر للبطولة بسبب التعتيم الأعلامي والجماهيري من رئيس الأتحاد بسبب الأحداث المؤسفة وفضائح المباريات التي حدثت في البطولة الماضية من أعتراضات من أهالي اللاعبين المصريين الذين تم خساراتهم مجاملة لبعض الدول العربية المشاركة في البطولة والأعتراضات العارمة والتي كادت أن تنتهي بكارثة من لاعبي ومدربي الجزائر عندما أوصي نائب رئيس الأتحاد العربي بفوز لاعب تونس علي لاعب الجزائر واللعب في نتائج المباريات منذ بداية الأدوار قبل النهائية حتي النهائية مما جعل وزير الشباب والرياضة المصري د. أشرف صبحي يستشعر الحرج بعد هرولة مدربي الجزائر إليه يستغيثون من نتيجة الظلم الواقع عليهم أمامه وأمام العميد يوسف الكاظمي رئيس الأتحاد العربي نفسه . مما جعلهم يشاركون بفريق كامل ( 13 لاعبا) في هذه البطولة ومتصدرين اليوم الثاني الذي شهد فضيحه 3 لاعبين مصريين من الدور الأول.

ومع العودة للأفتتاح (الباهت والحزين ) للبطولة كما وصفه بعض أبطال العرب المشاركين في البطولة والذي أقتصر علي الحضور من الفرق المشاركة فقط وأعضاء اللجنة المنظمه التابعين لرئيس الأتحاد المصري .. للعام الخامس البطولة بمشاركة 65 لاعبا من 10 دول في 13 ميزانا وأقيم الافتتاح فى تمام الخامسة بدون حضور الوزير الذي تم دعوة رموز كليات التربية الرياضية علي شرفه بصفته الراعي والذي حضر 15 دقيقة فقط لأول مرة في تاريخ البطولات العربية والذي رحب في كلمته بكافة الدول المشاركة في البطولة من الأشقاء العرب في بلدهم الثاني مصر متمنيًا التوفيق لجميع المنتخبات.. وأكد العميد يوسف بن علي الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في كلمته علي ضرورة الوقوف دقيقة حداد علي شهداء فلسطين وضحايا مذابح غزه ووجه الشكر لوزير الشباب والرياضة لحضورة ورعايته للبطولة .

وحرص علي الحضور كل من: محمد كامل شبيب المشرف على البطولة من قبل الاتحاد الدولي للعبة، والحكم الدولي محمد خليل رئيس اللجنة العليا للاتحاد العربي للملاكمة بالأضافة للدكتور فتحي ندا نقيب الرياضيين والدكتور كمال درويش رئيس الأتحاد السابق للملاكمة وبعض من أساتذه كليات التربية الرياضية .

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري المشاركة في البطولة 13 لاعبًا وهم: محمد إيهاب مختار وزن 48 ك و يوسف سيد عبد الحليم وزن 51 ك، محمد عاطف إبراهيم وزن 54 ك، فارس فؤاد ثابت وزن 57 ك، أحمد محمد عبد الحفيظ وزن 60 ك .
بالإضافة إلى: “عبد الرحمن محمود محمد وزن 63,5 ك، خالد ناصر حمدي وزن 67 ك، عبد الفتاح طارق وزن 71 ك، محمد حسام علي وزن 75 ك، فارس عادل متولي وزن 81 ك، محمد عبد الهادي وزن 86 ك، محمود محمد وزن 92 ك، محمد حسين فرج وزن +92 ك .“

التعليقات مغلقة.