موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

محافظ جنوب سيناء يعتمد 125 عقدًا للتجمعات التنموية بالمرحلة الثانية “أسبقية ثانية” في رأس سدر

0
جنوب سيناء_ ياسر عامر 
اعتمد اللواء الأستاذ الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، عدد 125 عقدًا للتجمعات التنموية  بالمرحلة الثانية (أسبقية ثانية)، وذلك بالتجمعات التنموية «النهايات والحمة والسحيمي» التابعة لمدينة رأس سدر.
ويأتي اعتماد العقود استكمالًا لإجراءات طرح التجمعات التنموية بمحافظة جنوب سيناء، في إطار جهود الدولة لتنمية شبه جزيرة سيناء وتوفير سبل الاستقرار ودعم أبناء سيناء، حيث تم تخصيص الأراضي للمواطنين الفائزين بعد استيفاء الموافقات والإجراءات اللازمة.
وتضمنت العقود تخصيص قطع أراضٍ بمساحة 5 أفدنة لكل مستفيد، بالإضافة إلى منزل، وذلك ضمن خطة إنشاء وتنمية التجمعات البدوية المتكاملة وتوفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين.
وأكد محافظ جنوب سيناء استمرار المحافظة في متابعة تنفيذ مشروعات التنمية بالتجمعات ، والعمل على سرعة إنهاء إجراءات التعاقد والتسليم للمستحقين، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية الشاملة على أرض المحافظة.
قد تكون صورة ‏نص‏
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.