إسكان شباب الغربية| 192 وحدة بزفتى لم تسلم منذ11 عاماً
الغربية /بقلم حافظ وكوك
تشهد محافظة الغربية وخاصة مدينة زفتي أزمة حقيقية وإهدار للمال العام لعدم تسليم 190 وحدة سكنية من إسكان مبارك للشباب بمنطقة الجزيرة بالمدينة منذ أكثر من 11 عاما وضياع حلم الكثير من الشباب المستحق لتلك الشقق في…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...