فودة يشهد ختام مهرجان الهجن المقام احتفالاً بالذكرى الأولى لافتتاح المضمار
شرم الشيخ / ياسر عامر
شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الإثنين ختام مهرجان الهجن المقام في الفترة من 16 إلى 18 يناير الجاري بمضمار شرم الشيخ الدولي لسباقات الهجن إحتفالاً بالذكرى الأولى لافتتاح مضمار الهجن الدولى بمدينة…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...