مكافأة مالية للعاملين بجامعة بني سويف بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني
كتب- محمد عبدالحليم
أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم ، قراراً بصرف مكافأة مالية قدرها 500 جنيه
لجميع العاملين الثابتين والمؤقتين بجميع كليات ووحدات الجامعة وذلك بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني.
وأوضح…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...