كيف نرد الجميل ونخلد ذكرى ابطالنا فلذات اكبادنا
كتبت ..... د.نور
معظمنا شاهد ماقام به ابطال بلدنا لحماية بلادنا وان نعيش فى امان
عاشوا ابطال وماتوا رجال...
أخص بكلامى هذا الشباب وجميع طلاب المراحل التعليمية ..... لدى فكرة بسيطة وهى .....
ما المانع ان يقوم الطلاب بجميع…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...