وزارة الداخلية تضبط 20 ألف قرص مخدر بقيمة 1.6 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامى في القليوبية
متابعة / جاكلين علي
نجحت أجهزة الأمن، فى ضبط 20 ألف قرصا مخدرا بحوزة أحد العناصر الإجرامية فى محافظة القليوبية. و قد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...