«تحيا مصر» تُهنئ اللواء أحمد جودة لتوليه رئاسة حي المعادي
هنأت وكالة تحيا مصر الإخبارية اللواء أحمد جودة، رئيس حي البساتين السابق، وذلك بمناسبة توليه رئاسة حي المعادي فى التعديلات التي أصدرتها وزارة التنمية المحلية مؤخرا .
وتتمنى الوكالة لسيادته كل التوفيق والسداد فى المهام الجديدة الملقاه على…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...