موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

نسعي مع مجلس الأدارة توفير كافة الخدمات لعضو النادي وصعود الفريق للممتاز مرة أخري


النائب طارق سعيد لأعضاء النادي :
نسعي مع مجلس الأدارة توفير كافة الخدمات لعضو النادي وصعود الفريق للممتاز مرة أخري
كتب : جمال البدراوي
ضمن سلسلة جولاته ومتابعاته اليومية داخل النادي إلتقي النائب المحاسب طارق سعيد حسنين رئيس نادي الترسانه مع صفوة من كبار أعضاء نادي الترسانه الذين يمثلون قطاع شركة النصر للسيارات والذين كانت لهم أقتراحات وشكاوي قام بتزليلها علي الفور رئيس النادي ومنها تأخر طبع كارنيهات العضوية لموسم 2021 بسبب الزحام الشديد من أحاب العضويات الجديدة بالنادي ودار حوارر مفتوح من القلب بين النائب طارق سعيد وبين كل من المهندس حسني عيد وفكري محمد وسليمان حسين والفنان مجدي السباعي وعلي صالح ومحمود خطاب الذين أشادوا بالأنجازات الجديدة بالنادي وأعربوا عن سعادتهم بالتطور السريع في النادي وتلبية النائب لرغباتهم وتسهيل الحصول علي كارنيهات العضوية والتسهيلات التي تمت من أجل كبار السن .
وأكد المحاسب علي صالح بأن النادي شهد طفره غير مسبوقة في عهد النائب طارق سعيد لم تكن علي مدار 30 سنه سابقة هي عمرر عضويته بالنادي .
ووجه المهندس حسني عيد الشكر لأهتمام النادي لأول مرة بكبار السن في عهد النائب طارق سعيد وتسهيل الحصول علي الكارنيهات في ظل الزحام الشديد بين الأعضاء خاصة أصحاب العضوية الجديدة وقال بأن النادي به أنجازات كلنا نشعر بها ويكفي الحدائق الجديدة والمظلات التي تقينا حر الشمس وعودة مجلة الشواكيش التي توقفت منذ 20 عاما شأنها شأن كل شئ توقف بالنادي ونحن كأعضاء منذ 47 عاما لم نشعر بأي تغيير إلا في هذه الفترة .
وأضاف الفنان مجدي السباعي بأنه يتوجه بالشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب النائب طارق سعيد و لمجلس الأدارة المتعاون والمجتهد دائما من أجل خدمه الأعضاء وهو بالفعل ما نشعر به علي أرض الواقع .
ومن جانبه أكد النائب طارق سعيد للأعضاء في جلسته معهم بأنه ومجلس الأدارة يهتمةن بكل ما يهم أعضاء النادي في المقام الأول لأنهم هم أصحاب النادي وبأموالهم يتم التطوير وبالنسبة لفرع النادي النهري عل الكورنيش جاري أنهاء كافة الأوراق الخاصة بتجديدة وأنشاءه علي أعلي مستوي مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالأضافة إلي الأهتمام بفريق كرة القدم لأنها واجهة النادي الرئيسية وهي من صنعت أسم الترسانه علي مر التاريخ وطوال ال 100 عام الماضيه ولذلك شغلنا الشاغل هو العمل علي دعم الفريق وصعوده للمتاز مرة أخري .
وقال الكابتن ثروت جميل عضو مجلس الأدارة بأن الأعضاء بالنادي هم من أهم أولوياتنا ونعمل جاهدين من أجل راحتهم وتوفير كافة الخدمات اليهم .
ومن جانبه قال محمد حسن الشاذلي عضو المجلس بأن المجلس لا يتوقف في تنفيذ أجندة الخدمات والأنجازات حتي أخر لحظة لوجودنا بالنادي فنحن نسير وفق منظومه أنشائية وخطط علمية مدروسة للنهوض بالنادي .

التعليقات مغلقة.