موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

يلتقى مع مصر المقاصة اليوم
الفدائي الأولمبي يحقق الانتصار في أولى مبارياته التجريبية
القاهرة- مصطفي صيام
حقق الفدائي الأولمبي الفوز على فريق لافيينا اف سي في أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكر الشهيدين عاهد زقوت وطارق القطو والتي أقيمت على ملعب لافيينا بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة آسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان.

وقدم المنتخب مستوى مميز خلال اللقاء وسط مشاركة عدد كبير من اللاعببن في محاولة من الجهاز الفني للإطلاع على مستوياتهم الفنية وتحقيق الانسجام بين كافة اللاعبين.
وبدأ الجهاز الفني الشوط الأول بتشكيلة مكونة من محمد عزت في حراسة المرمى ورباعي خط الدفاع فادي قطميش، مهند أبو شرخ، محمد الترامسي، وجدي نبهان، وفي خط الوسط أنس الشخريت، إبراهيم الداوود، محمد الطويل وفي الخط الأمامي عبد الرحمن صالح، أحمد أبو حسنين وعبد الحميد حماد ، حيث ظهر اللاعبين بشكل جيد في ظل اعتماد الفريق على تنفيذ بعض التعليمات الخاصة بالواجبات الدفاعية والهجومية وإغلاق المساحات أمام المنافس وسط تألق الحارس محمد عزت لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاق الشوط الثاني اعتمد لاعبي الفدائي على الضغط العالي ليخطف أحمد أبو حسنين الكرة ويتوغل داخل منطقة جزاء الخصم ويضعها باقتدار في مرمي لافيينا اف سي.
وبعد تقدم الفدائي أشرك المدير الفني للمنتخب الكابتن إيهاب أبو جزر كلا من أحمد الغزالي ، مالك عبد الكريم، أحمد أبو عبيد، وليد قنبر لتنشيط النواحي الهجومية واستغلال المساحات الكبيرة خلف لاعبي لافيينا والتي نجح خلالها الفدائي بتسجيل الهدف الثاني من هجمة منظمة قادها الثنائي أنس الشخريت وعبد الرحمن صالح الذي مرر كرة لزميله احمد الغزالي لتصل إلي المهاجم مالك عبد الكريم الذي وضعها بسهولة في المرمي لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفدائي الأولمبي بهدفين لهدف.

وشهدت المباراة استقبال رسمي من مجلس إدارة نادي لافيينا اف سي برئاسة محمود الاسيوطي و أحمد الحناوي مدير التسويق الرياضي، و سيف الاسيوطي المدير التنفيذي لشركة نوفافيرا و الكابتن عطية السيد المحاضر الدولي والمدير الفني لفريق لافيينا اف سي
واهدي الكابتن سامي ابو الحصين رئيس بعثة الفدائي الأولمبي طقم المنتخب الأولمبي لنادي لافيينا اف سي.
وقال عامر خير مدرب المنتخب أن المباراة التجريبية مهمة للجهاز الفني من أجل تجربة مجموعة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمباراة، مشيراً إلى قوة الفريق المنافس حيث كانت المباراة قوية .
وأضاف خير أن لاعبي الفدائي الأولمبي قدموا مباراة جيدة ونجح في تسجيل الهدفين بطريقة مميزة.

ويلتقى الفدائي الأولمبي مع مصر المقاصة يوم اليوم السبت على ملعب لافيينا الملعب التدريبي لمنتخبنا الأولمبي في تمام الساعه الخامسة مساء .

التعليقات مغلقة.