موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

«وحدة الإتصال بإعلام الازهر» تنعي رحيل الدكتور محمد وهدان

أحمد حمدي

نعت وحدة الإتصال بكلية الإعلام بجامعة الازهر، أسرة الراحل الدكتور محمد وهدان، رئيس قسم الصحافة والنشر بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر والذى وافته الشمنية أمس، وسط حزب تلاميذه وطلابه ومريديه وعلماء الأزهر .

وأكدت الوحدة عبر صفحتها الرسمية لموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، أن الراحل كان حريصا على حضور مجالس العلم حتى لحظة وفاته،مبينة انه شارك أمس فى افتتاح المؤتمر الدولي الثاني لكلية الإعلام وكان من المقرر أن يلقي كلمة فى اليوم الختامي إلا أن الجميع فوجئ بخبر وفاته.

من جانبه، بعث الدكتور محمود الصاوي، وكيل كلية الدعوة الإسلامية السابق، أسرة جامعة الأزهر فى وفاة الدكتور محمد وهدان، مشيرا إلى أن الراحل كان لايدخر وسعا فى تعليم الناس العلم حتى وافته المنية أمس .

وتابع”الصاوي”، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، قائلا:”نعزي أنفسنا وجموع الإعلاميين الاكاديميين والمهنيين في جامعة الأزهر قسم الإعلام بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات وكلية الإعلام بنين وكل كليات وأقسام الإعلام بالجامعات المصرية ومختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية في وفاة الاخ والزميل العزيز الغالي الداعية والاعلامي ا د محمد وهدان الذي سبقنا الي الله عز وجل نسأل الله تعالي أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وان يسكنه الفردوس الاعلي”.

الدكتور محمود الصاوي بصحبة الراحل د. محمد وهدان قبل بدء المؤتمر
الدكتور محمود الصاوي بصحبة الراحل د. محمد وهدان قبل بدء المؤتمر

 

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي تسابقت فى نعي الدكتور محمد وهدان عبر صفحات مختلفة، فقد كان الراحل مميزا فى علمه وخلقه الرفيع بين الجميع دون استثناء، وتداول طلابه عبارة من أفضل عباراته :”إذا استعملك الله على خدمة أحد فى اى مكان فتفانى فى خدمته فلعل أحدهم يرفع يديه الى ربه بدعوة صادقة فيتسجاب لك”.

التعليقات مغلقة.