موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

مسلسل بدون سابق إنذار-مسلسلات رمضان 2024

بعد بضع ساعات، سيبدأ عرض مسلسل بدون سابق إنذار على قنوات “المتحدة” ضمن ماراثون رمضاني يشمل خمس مسلسلات. سيعرض المسلسل ابتداءً من يوم 16 رمضان، وسيكون جدول عرضه والقنوات الناقلة كما يلي.

وكشفت قناة dmc الفضائية عن جدول  موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 1  بطولة النجم آسر ياسين، ,المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، من إخراج هاني خليفة. تم الكشف عن البوستر الرسمي للمسلسل وسيتم عرضه في الأوقات التالية: العرض الأول في الساعة 6:15 مساءً وسيعاد عرضه في الساعة 5 صباحًا. كما سيتم عرضه مرة أخرى في الساعة 12 ظهرًا.

تم الكشف في الإعلان عن الأحداث التي تظهر فيها آسر ياسين وعائشة بن أحمد بدور زوجتين يواجهان العديد من المشاكل التي تدفعهما للتفكير في الانفصال عدة مرات. كما يظهر في الإعلان إصابة طفلهما بمرض خطير يقلب حياتهما رأسا على عقب. وبالإضافة إلى ذلك، يظهر الإعلان وجود علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوي.

تفاصيل حلقات بدون سابق انذار

يتناول المسلسل في إطار درامي مشوق قصة طفل يعاني من مرض السرطان، حيث يحاول والديه الممثلان آسر ياسين وعائشة بن أحمد علاجه، ولكن يكتشفان أمورا جديدة تؤثر على حياتهما الزوجية وتسبب لهما العديد من المشاكل.

مواعيد العرض

يعرض المسلسل “بدون سابق إنذار” ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح وإسلام حافظ وجهاد حسام، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم. ويتناول العمل الدرامي قصة درامية من تأليف ألمى كفارنة والسيناريو عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإلانتاج لشركة Blue Bee للمنتج محمد مشيش.

يذكر أن آسر ياسين شارك في مسلسل “الكتيبة 101” مع عمرو يوسف في رمضان الماضي. كما شارك في العمل خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وفاء عامر ولبلبة وميرنا نور الدين وغيرهم من الممثلين.

قدمت عائشة بن أحمد مؤخراً فيلم “روحي فيك”، المستوحى من كتاب 55 مشكلة حب، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين مثل محمد كيلانى ونور محمود وسمر مرسى. الفيلم من إخراج محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى، وتميز بقصة مثيرة مليئة بالرعب.

مسلسل مفاجئ بطولة عائشة بن أحمد، آسر ياسين، نهال عنبر، إسلام حافظ، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج هاني خليفة.

التعليقات مغلقة.