موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

مسابقة النيابة الإدارية لخريجي ٢٠٢٢، شروط وتخصصات

مسابقة النيابة الإدارية لخريجي ٢٠٢٢، شروط وتخصصات

كتبت/ جاكلين علي

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الاعلى بالنيابة الإدارية عن مسابقة التعيين في وظيفةمـعــاوني النيابـة اداريـة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة
دفعه ۲۰۲۲.

و أوضحت عدة شروط للمتقدم للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونا، منها ما يلي: لا يقل تقديره التراكمي عن (جيد)،

ولا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة في2023/3/5م تاريخ آخر يوم للتسجيل الإلكتروني. وأن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، كذلك إثبات لياقته الصحية وفقا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم اجرائها لدى شغل الوظيفة.
وتسجل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية خلال الفترةمن2023/2/27 إلى 2023/3/5م، على أن يتم إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح ودقيق، وأن يتم طباعة وثيقة التعارف كاملة من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات.

و يتم سحب وتقديم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني اعتبارا من 2023/3/11 حتى 2023/3/28م، وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف عصراً.

كما سيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة على الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية www.ap.gov.eg
واشترطت لسحب ملف التقديم: احضار وثيقة التعارف التي تم طباعتها من على الموقع الالكتروني (عدد 5 نسخ)، وكذا احضار جميع المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني.
ونوهت بضرورة الالتزام بالشروط والتنبيهات المنشورة على الموقع الإلكتروني واتباع الخطوات والارشادات بدقة حتى يتم تسجيل البيانات بصورة صحيحة.
كذلك أوضحت الأمانة العامة للنيابة الإدارية أنه لن يلتفت إلى الطلبات السابقة على هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد
أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة.

 

التعليقات مغلقة.