موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

“محمود ضياء” عسكري بدرجة مقاتل فى ظل الوباء

تقرير _ أحمد حمدي

رجل تولى مسؤلية حي البساتين فى شهر سبتمبر عام 2018، عمل منذ اليوم الأول على توطيد العلاقات مع جميع الطبقات والفئات داخل منطقة البساتين، ظل مكتبه مفتوح على مدار اليوم لاستقبال الشكاوى الى ما بعد الثامنة مساءا، خدم فى القوات المسلحة منذ دخوله الكلية الحربية وترقى فى مناصبها الى رتبة اللواء فليس جديدا عليه الانضباط والالتزام مع جميع المواطنين .

ففى المجال العسكري حصل على ماجستير علوم عسكرية * اركان حرب * .. حصل على زمالة اكاديمية ناصر العسكرية العليا وكذا على زمالة الاكاديمية العسكرية العليا بالسوادن … حصل على دورة كبار القادة من كلية الدفاعى الوطنى بحلف الناتو ..

وفى المجال المدنى فانا حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة عين شمس .. ماجستير الدراسات الاستراتيحية من حامعة كررى بالسودان ودكتوراه الفلسفة فى العلوم السياسية من كلية الاقتثاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.. وفى مجال المحليات حاصل على الدورة الاولى لاعداد قادة المحليات من اكاديمية ناصر العسكرية العليا ودورة اعداد قادة المحليات من مركز سقارة التابع لوزارة التنمية المحلية.. عملت بالقوات المسلحة حتى قائد كتيبة مدفعية.

معاونة الفئات الأكثر احتياجا

وتنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وبتوجيها ت الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام اللواء محمود ضياء بتوفير الاحتياجات اللازمة للفئات البسيطة من العمالة واصحاب الحرف اليدوية حيث سلم الدفعة الثالثة والعشرون عدد ( ٩٠ ) كيلو أرز لتوزيعها على منطقة على عبد العزيز وميدان ابو عبدة لمستحقيها من العمالة غير المنتظمة التي تضررت من الحظر لمواجهة فيروس كورونا لتوصيلها للمنازل لمنع التجمعات حفاظا على أرواح المواطنين وللحد من فرص انتشار الاوبئة.

استرداد أملاك الدولة

في إطار توجيهات السيد المحافظ اللواء خالد عبد العال، بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة ما يتم من أعمال ازالة بهدف استرداد اراضى وممتلكات الدولة تفقد “ضيياء” ارض أملاك الدولة التي تم استردادها بطريق القطامية بنهاية شارع الخمسين واحاطة الارض بسور مباني لحمايتها.

جدير بالذكر أن اللواء محمود ضياء تم ترقيته من حي البساتين لرئاسة مركز ومدينة بني سويف ضمن اجراءات وزارة التنمية المحلية أول أمس ليكمل مسيرة العطاء لبناء مصر

التعليقات مغلقة.