موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

من نحن

مؤسسة تحيا مصر الإعلامية

نحن :

مؤسسة وطنية ، تصدر عنها “جريدة تحيا مصر أم الدنيا ” وهى جريدة – ورقية – أسبوعية مصرية عربية عالمية .. إضافة إلىَ “جريدة تحيا مصر” على البوّابة الإلكترونية .. وكالة تحيا مصر الإخبارية .

شعارنا :

شعارنا الرئيسي .. المصداقيـة ، لانبحث عن الشهرة ولكن نبحث عن إرسال كلمة وطن – حقيقة – في ظل قيادة حكيمة وطنية ، مخلصة عاشقه لتراب الوطن الغالي مصر

رسالتنا ورؤيتنا :

– إعلام وطني حُرّْ – بنّاء لا هدّام – بلا انتماءات حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة .

– نساهم في بناء وعي معرفي ، ونعمل وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، كرسالة تبصير وتنوير والتي تعطى الأولوية في صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق في التحليل، وشفافية في المعلومات .

– تستند “تحيا مصر” في الفكر والرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المصرية ، التي تجعل من الدستور والقانون المرجعية الأولى، وتعتمد نهج الديمقراطية بمسئولية وطنية كأساس للتطور والنهضة والاستقرار الاجتماعي.

– تتوجه “جريدة تحيا مصر أم الدنيا ” إلى شريحة القراء بمختلف ثقافاتهم ، التي لا تقتصر على الصفوة في المحيطين السياسي والمالي، وإنما تمتد إلى شريحة مستهلكي المعلومات والأخبار الموزّعة على كافة شرائح المجتمع، وتمتد أيضا إلى الباحثين عن الإمتاع في الصحافة المقروءة بموادها الإخبارية والمعلوماتية والترفيهية المصورة .