موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

صور .. «خريجي الأزهر» تنظم جولة لتصحيح المفاهيم المغلوطة بمطروح

عقد فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة مطروح، عددًا من الندوات التثقيفية لطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية، تحت عنوان “تصحيح المفاهيم المتعلقة بالحريات الدينية والمفاهيم المغلوطة”.

قال فضيلة الشيخ محمد محمود شهاوي، واعظ عام مركز الحمام، وعضو المنظمة، خلال لقائه بطلاب مدرسة نور العلم بمدينة الحمام: إن تصحيح المفاهيم الخاطئة من الركائز الأساسية لبناء المجتمع وتطوره وتحقيق التنمية المستدامة، وإن المجتمعات الراقية عليها أن تعمل على توعية أبنائها بالطرق والأساليب الصحيحة التي تكون سببا في الإبداع والتفوق.

وأضاف فضيلة الشيخ محمد السيد محمد ربيع، واعظ أول – عضو المنظمة، خلال لقائه بطلاب معهد بلوزه الأزهري، أن بناء الوعي وتصحيح المفاهيم من الأولويات التي يجب أن تلتزم بهم الشعوب لمواصلة تقدمها، كما أوضح العديد من المفاهيم المغلوطة لدى الشباب في المجتمع المحيط.

كما أكد فضيلة الشيخ عمر عبيد عبد الحميد، واعظ أول مبرسي مطروح – عضو المنظمة، خلال لقائه بطالبات مدرسة التمريض بمطروح، على أن الدين الحق هو الذي ينير القلوب ويحسن الأخلاق ، مشيرا إلى أن قضية الوعي الثقافي من أهم القضايا التي تهتم بها الدول والشعوب، وأن الوعي الصحيح يساعد على استقرار المجتمع وتقدمه.

التعليقات مغلقة.