موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

لاعبة التنس السعودية وضحى الفريحي تتألق في اخريات

قبل سنوات، وأيام الدراسة الجامعية، ظهرت مواهب النجومية عند لاعبة التنس وضحى الفريحي، حيث أصبحت نجمة ناجحة في هذا المجال. وبالرغم من صغر سنها، إلا أن الإحباط لم يثنيها عن ممارسة اللعبة كهواية في البداية. وفي مقابلة مع “وكالة تحيا مصر الاخبارية” في مارس 2024، تحدثت وضحى عن إنجازاتها الرياضية في بطولات التنس للناشئين على الصعيدين المحلي والدولي، مؤكدة أنها كانت وستظل نجمة مستقبلية منذ الصغر.

النشأة والمولد:

ولدت وضحى في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية حيث حصلت على تعليمها الدراسي، ثم انتقلت إلى كندا، ومن ثم إلى بريطانيا، وأخيرًا الإمارات لإكمال تعليمها الجامعي في تخصصات التسويق والإعلام الإلكتروني. بعد تخرجها، أصبحت فريلانسر محترفة في وقت قصير.

وضحى الفريحي تهوى الرماية وركوب الخيل

بعد عودتها من الدراسة في الخارج, بدأت وضحى الفريحي في ممارسة رياضة ركوب الخيل بجانب لعبة التنس التي كانت تهواها. كانت الفريحي الوحيدة في منطقتها في السعودية التي كانت تلعب التنس، ومن هنا بدأت رحلتها في الاحتراف حيث تألقت وفازت بأول بطولة تنس نسائية في المملكة. كانت من بين الفتيات السعوديات الأوائل الذين شاركوا في هذه البطولة الرياضية.

 وضحى الفريحي

دخلت وبدأت وضحى الفريحي كنموذج في عالم وسائل التواصل الاجتماعي خلال سنوات الجامعة فقط من أجل التسلية والمتعة في أوقات الفراغ. ومع الوقت، اكتسبت آلاف المتابعين وأصبحت مشهورة بشكل غير متوقع. بدأت في مشاركة يومياتها مع هذه الجماهير الواسعة وتبادل حب الناس، الذي يعتبر بحد ذاته نعمة عظيمة.

بطولة السعودية لم تكن فقط إنجازاً أولاً لـ وضحى، بل حققت العديد من الألقاب خلال مسيرتها حتى الآن. بدأت المشوار الرياضي للفريجي منذ سنوات وأصبحت أشهر لاعبة تنس في المملكة، وحققت انتصارات هامة في بطولات دولية، وأصبحت أول سعودية تصنف كلاعبة محترفة.

ابنة عائلة الفريحي تفضل لعبة التنس، وكانت العائلة محفزة لأبنائها على تعلم هذه اللعبة وتحقيق النجاح فيها. كما لديهم تاريخ مشرف في مجالات رياضية مختلفة وتميزوا في المسابقات العالمية وكسبوا العديد من الميداليات.

فارس احلام  اللاعبة السعودية

بعيدًا عن الرغبات المادية والحياة المرفهة، نرى حلم اللاعبة وضحى بسيطًا ومليئًا بالعمق، حيث تتمنى أن يكون فارس أحلامها وزوجها المستقبلي لاعب تنس، وإذا لم يكن كذلك، ففي أصعب الأحوال أن يتعلم التنس من أجلها، لتشكيل فريق تنس يتألق في البطولات الدولية.

طموح ومثل أعلى وضحى الفريحي

تتطلع وضحى إلى جعل الرياضة متاحة للجميع وتوعية المواطنين بأهمية ممارسة الرياضة، مشيرة إلى أنها ليست مقتصرة على اللاعبين المحترفين الذكور فقط. تحث الجميع على تجربة لعبة التنس واكتشاف متعتها، وتستلهم من إنجازات لاعبات مثل سيرينا وليامز. لمزيد من المعلومات عن وضحى الفريحي، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

تتضح حسابات وضحى على منصات التواصل الاجتماعي

حسابها على الانستقراج 

حسابها على سناب شات

التعليقات مغلقة.