موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

كيف يمكنك مواقبة قوة الدولار الامريكي بـمؤشر DXY ؟

تعتبر منصة TradingView واحدة من أسهل منصات التداول استخدامًا. بافتتاح حساب شخصي على منصة TradingView، يمكن للمستخدمين الحصول على وصول إلى ميزات الرسوم البيانية والبدء في تحليل اتجاهات السوق. تحتوي المنصة على مجموعة متنوعة من الخيارات البيانية مثل الشموع اليابانية، البيانات والخطوط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إضافة مؤشرات فنية وتخصيص مخطط الرسم البياني حسب احتياجاتهم.

يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من الميزات الاجتماعية في TradingView من خلال متابعة التجار الآخرين والمشاركة في المجموعات أو غرف الدردشة، مما يتيح لهم تبادل الأفكار التجارية واستفادة من تجارب الآخرين.

?What is the best free stock screener

You can narrow down your search for companies by using various screening options. After finding the top stocks, you can use the column options mentioned earlier to examine specific information about the companies listed.

.

التداول المباشر على منصة TradingView

إذا كنت تتساءل عما إذا كان بإمكانك التداول مباشرة من منصة TradingView، فالإجابة هي نعم. ومع ذلك، القليل من الوسطاء المدعومين على هذه المنصة يشكل المشكلة. ورغم ذلك، بعض الوسطاء الأساسيين والمدعومين في TradingView مثل Oanda و Forex.com و FXCM و Poloniex هم في الاغلب شائعون. يمكنك تحليل أسعار أزواج العملات باستخدام منصة TradingView ومن ثم القيام بالتداول مع وسيطك بناءً على هذا التحليل. الإجابة نعم، ولكن ليس جميع مستخدمي TradingView يداولون على هذه المنصة ، بل يستخدمون منصة تحليل الأسواق قبل الدخول إلى حساب الوسطاء لتنفيذ الصفقات، ولكن الذي يحدث حال كانت الحركة السعرية على منصة TradingView تختلف كثيراً عن منصة الوسيط؟ في هذه الحالة، يُفضل بناء تحليلاتهم على مخططات الوسيط لتجنب الخسائر غير الضرورية بسبب الفروق في الأسعار.

قد تحدث بعض الحالات التي لا تعكس التغييرات غير المألوفة في الأسعار على تخطيطات TradingView الخاصة بك. في هذه الحالة، يجب عليك الآن تقديم شكوى إلى وسيطك. قد يحدث في بعض الأحيان ارتفاع سعري محدد يؤثر على وسيط معين وليس على السوق بأكمله، مما يشير إلى وجود مشكلة في أنظمة الوسيط.

الادخار للمستقبل | طرق التوفير

في مثل هذه الحالات، إذا كان لديك دليل على أن زيادة السعر كانت حادثة فردية، يجب على الوسيط تعويضك. يمكنك الحصول على الدليل عن طريق التقاط صورة للفرق في السعر وإرسالها للوسيط ،حال رفض وسيط الاعتراف بخطأه وتعويضك، يمكنك طلب المساعدة من أي من الجهات التنظيمية.

الهيئات التنظيمية مثل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (FCA) أو هيئة الأوراق المالية والاستثمار في أستراليا (ASIC) تتبع إجراءات صارمة لضمان حماية تجار التجزئة. يجب تقديم الشكوى للهيئة التنظيمية التي منحت ترخيصًا للوسيط، ويجب تجنب التعامل مع السماسرة غير المرخصين.

مزايا وعيوب منصة Trading View

تداول فيو ليست شركة وساطة بل منصة رسوم بيانية تناسب المبتدئين والمتداولين النشطين وغير النشطين، بالإضافة إلى تجار العملات الرقمية.

مزايا منصة Trading View

  • تحتوي مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية والأفكار للتداول
  • فحص الأسهم والفوركس والعملات الرقمية
  • الكثير من الأسواق والأصول العالمية

عيوب منصة Trading View

  • فرض قيود على النسخة المجانية
  • لا تدعم جميع الوسطاء

كيف تعمل منصة Trading View

للإجابة على هذا السؤال ومعرفة ?how to use TradingView stock screener، كما ذكرنا سابقًا، يتوفر TradingView في ثلاث إصدارات مختلفة: تطبيق الويب، تطبيق سطح المكتب وتطبيق الجوال. يمكنك البدء في استخدام البيانات الشاملة المتاحة من TradingView قبل فتح حساب. تسمح منصة TradingView لمستخدميها بالبحث عن الأسهم بطرق مختلفة، مثل رمز المؤشر، أو مفهوم التداول، أو فكرة التحليل، أو أي برنامج نصي، أو حتى الشخص نفسه.

يتضمن TradingView أيضاً جدولاً اقتصادياً ورسوم بيانية مباشرة من وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مقالات حديثة من قبل كتاب مشهورين وملخصات لأسواق المؤشرات والعملات والعملات الرقمية والعقود الآجلة.

التعليقات مغلقة.