موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

علي فكرة!! أم يمني رئيسه اتحاد الملاكمة !!

جمال البدراوي: يكتب :
قد يكون اثنان من الملاكمين المصريين تم تأهيلهم مع لاعبه واحده ..وما زالت هناك فرص للتأهل ولكنها صعبه جدا..
مع عظيم الاسف لازالت الملاكمه المصريه مريضة بسرطان ( السبوبة ) والانا العليا لكل من يرأس الاتحاد وكأنه موروث أصيل وحق مستباح وما حققه اللاعبين يعتبر نجاحاً فردياً خالصا وجاء بالصدفة بعيدا عن التخطيط والنظريات والأهم كان هو التهبيش وتحقيق المكاسب الماديه لشخص ما بعينه
و لا يدل التأهل علي نجاح الاتحاد المصري في قيادة الملاكمه في الفتره السابقه بشكل احترافي او حتي أخلاقي ..وبنظرة سريعه اصدمكم بالتالي اولا : البطلة يمني عابد اول لاعبة في تاريخ الملاكمة المصرية تتأهل للاوليمبياد هي بنت كفر العرب بفارسكور .دمياط لاعبة كونغ فو وموايتاي ثم ملاكمه من ٥ سنوات وهي صناعة والدتها السيدة / لبني حجازي الموظفه بالسجل المدني بفارسكور التي تصرف من جيبها ولم تحصل علي مليم واحد من الاتحاد او الوزارة او من النادي بفارسكور وتسافر يمني علي حساب والدتها الموظفه ومعها اختها روان المعسكرة حاليا لبطولة العالم mma وجاء فوز يمني كأكبر رد علي من حاربو مدربها الكابتن وائل فهر الأب الحقيقي للانجاز ف الملاكمة والحاصل علي مكافأة 1000 جنيه بعد تحقيق بطولة البحر المتوسط والبنت حصلت علي 40 الف جنيه والباقي يسأل عنه السيد الاستاذ الامين للصندوق للجنة الاوليمبية ورئيس الأتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي . كلكم عارفينه. واللاعبة لاعبه في حلقه راس البر ونادي اهلي فارسكور بتتدرب فيه من وهي طفله مدربها يدربها ( مجانا ) وبالنسبة لإتحاد الملاكمة فلقد صرف عليها معسكر فقط بالمركز الاوليمبي بالمعادي لمدة شهر فقط ( بلقمتها) وقام بضمها للمعسكر ( المعروف ) بالمغرب ..والان يقفز البجح علي الإنجاز ويدعي الابوة للفتاة. ونأتي للاعب يسري الموجود بالمعسكر منذ ١٢ سنه وفشل وعاد دون تأهل بعد صرف الملايين من الجنيهات معسكرات ومكافأت ( مناصفه ) مع المسؤل اياه وكمان الكابتن عرابي ١٦ سنه بالمعسكرات ومرتبات شهريه وبدلات ونفس معاناته مع المسؤل اياه وعمر عبدالعزيز وحازم قنديل لاعب وزن 92 وبالرغم من ان مستواه لايؤهله للتأهيل الاوليمبي ولكن تم ضمه لاشراف رئيس الاتحاد نفسه علي المشروع القومي الاوليمبي ب 60 الف جنيه شهريا بالرغم من مخالفة هذا الأمر للوائح العالم كله ولكن السبوبة تحكم..هذا 1% مما لدينا عن الملاكمة المصرية التي نشاهد فيها رئيس الاتحاد يقول علي الوزير الحالي ( تلميذي )وهو ما يفسر وجوده كرئيس الأتحاد ل 3 دورات متتاليه في خرق واضح لكافة اللوائح المصريه منذ 2012 حتي الآن حتي أصبح الأتحاد ليس له رئيس سابق بل رئيس راحل ..وانا لله وانا اليه راجعون.
هذا فضلا عن مدرب المنتخب منذ 33 عاما لم يتم تغييره ولم نراه يدرب اللاعبة يمني وزملائها وكان في الاوليمبياد السابق بعكاز ويتباهي بأنه شارك في 7 دورات اوليمبيه.. بل شاهدنا رئيس الاتحاد نفسه هو من يقوم بالتدريب ( لتحليل نصف المرتب اياه ) من عم سعيد وهو المدير الفني حاليا للمنتخب الرجل البركه وكلمة السر في بقاءه كما صرح لبعض المقربين حسب التسجيلات التي تحت ايدينا بأن راتبه يتقاضاه مناصفة مع المسؤل الكبير بالاتحاد لكي يحافظ علي منصبه بمبدأ شيلني واشيلك .
تخيلوا رئيس الأتحاد قام بتعيين مدرس ( العاب ) ابتدائي كرئيس للجنة الإعلامية بالاتحاد المصري والعربي ..تخيلوا .. مدير عام البطولات بالاتحاد زميله في التدريس بالابتدائي من نفس المدرسة من عين شمس ..والكارثه هو الواد محروس بتاع الوزير بقي اسمه الواد حمادة بتاع رئيس الاتحاد وتم ترقيته من طباخ في المركز الاوليمبي لمنصب المدير الإداري للمنتخبات فهو سائق و( دايه وماشطة) وظل رئيس الأتحاد وكاتم أسراره واللي بيلم ( الغله) كما اطلق عليه المتعاملين مع الاتحاد.. وبعيدا عن الواد حماده تسبب (موسي والتيتش) بعد اصطحاب اسرهم لشرم الشيخ والاستيلاء علي جبات اللاعبين( فول بورد) وجعلوا اللاعبين يأكلون ( فول وطعمية ) مما الغي نشاط الملاكمة بنادي الشمس بعد تسريب فيديوهات للاعبين باحدي الشقق المفروشة..وفيديوهات رقص ومرقعه من موسي والتيتش ..واخيرا وليس بأخر ملاكم ..سابق قام بتقديم فروض الطاعه لرئيس الاتحاد ودفع المعلوم للواد محروس قصدي حمادة وكرمشه ال ( 500 جنيه ) في كل زيارة للاتحاد وذلك للسماح له بالوجود بجوار رئيس الاتحاد..ومن اجل تثبيت أقدامه هو و شقيقه المطرود سابقا من المنتخب وعجبي . والسؤال الاخير .. لماذا الصمت يا معالي الوزير ؟؟ فكلي ثقة بان هذا اقل القليل مما لديكم فلقد شاهدت بعينك فساد غير مسبوق فلقد تفوق التلميذ علي الاستاذ في فن تظبيط الأوراق والمستندات فلقد حان وقت التغيير وتعيين ام يمني كرئيسه لإتحادالملاكمةبعد نجاحها ببعض الجنيهات في تأهل اول لاعبة في تاريخ الملاكمةالمصرية في الاوليمبياد بدون تظبيط وهبش وتعبيط !!.. .

التعليقات مغلقة.