موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

عبر صفحته الرسمية .. «عطية السيد» يُنعي مدير المركز التربوي لوفاة والدته

 

قدم الدكتور عطية السيد، وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث، عبارات المواساة للدكتور شاذلي يونس، مدير المركز التربوي بكلية التربية بجامعة الأزهر، في وفاة والدته .

وأضاف«عطية»، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، “إنا لله وإنا إليه راجعون…ببالغ الحزن والأسى تتقدم ادارة كلية التربية بخالص العزاء والمواساة إلى الاخ والزميل الفاضل سعادة الدكتور الشاذلي يونس الأستاذ المساعد بقسم الإدارة والتخطيذ والدراسات المقارنة في وفاة والدته سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته بدون حساب ولا سابقة عذاب. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم بإسمائه الحسنى وصفاته آلعلي أن يغفر لها وأن يتحمل الحقوق عنها وأن يتجاوز عن سيئاتها وان يجعلها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.

وأوضح وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، أن الكلية عموما وقسم الإدارة والتخطيط سيقدم التعازي لمدير المركز التربوي فور عودته من البلد، قائلا:” وينوه القسم إلى أن تقديم واجب العزاء والمواساة إن شاء الله سيكون بعد رجوعه من البلد…ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم”.

التعليقات مغلقة.