موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

صور .. «تربية الأزهر» تستقبل الطلاب الجدد بالحلوى والورود

نظمت إدارة كلية التربية بنين بالقاهرة مراسم استقبال للطلاب الجدد والقدامى، والتي بدأت بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

كما شهدت مراسم الاستقبال محاضرة توعوية ولقاء تعريفي للطلاب الجدد والقدامى، بحضور سعادة الأستاذ الدكتور جمال الهواري، والدكتور حمدي أحمد طه، مدير وحدة الريادة الطلابية والإرشاد الأكاديمي والتي وجه فيها الطلاب إلى كيفية استكمال إجراءات الالتحاق بالكلية.

ومن جانبه، وجه د.جمال الهواري، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، إلى ضرورة الالتزام في حضور المحاضرات والمشاركة الفاعلة في الأنشطة المختلفة التي تنظمها الكلية، مؤكدا على ضرورة التزام الجميع بالقيم الجامعية والأزهرية الوسطية.

وكان في استقبال الطلاب نخبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والتي شكلت مجموعة من اللجان الفرعية التي تُسهل عملية استيفاء الأوراق، واختيار الشعب الدراسية المختلفة للطلاب.

ومن جانبهم، أكد الطلاب على سعادتهم البالغة باهتمام الكلية بطلابها وبهذا التنظيم الرائع، مؤكدين على جدية الدراسة وعزمهم على التفوق العلمي.

جدير بالذكر أن هذه الجهود تأتي برعاية  الدكتور خالد عرفان عميد الكلية، و الدكتور جمال الهواري وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عطية السيد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وبالتعاون مع وحدة الريادة الطلابية والإرشاد الأكاديمي بالكلية وفي إطار استقبال الطلاب الجدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد 2023- 2024م.

التعليقات مغلقة.