موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

صفات برج الحمل فى الحب والعمل

كتبت/ هناء محمد
يقع مواليد برج الحمل فى الدائرة الاولى من دائرة الأبراج الفلكية،وتبدأ فى تاريخ 21مارس إلي 20 ابريل ويحكمه “كوكب المريخ ”

ويحمل العديد من الصفات مثل الصدق والاخلاص والطموح ويمتلك طاقة هائلة من الحيوية والنشاط والحماس .

يمتاز مولود الحمل بأنه محارب بارع فى الدفاع عن من يحب ،ويجيد الحفاظ والحماية عما هو ملكه.

“مميزات برج الحمل”

يمتلك مولود برج الحمل العديد من الصفات المميزة منها الذكاء،و الطموح، والثقة بالنفس ،والاخلاص والصدق، والطاقة الايجابية والنظرة التفاؤلية، وروح القيادة والتخطيط الجيد والسعي وراء الحقائق دون ملل .

مولود الحمل يدعى القوة والصلابة والقدرة على التحكم فى كل التفاصيل من حوله، ولكنه فى الحقيقة بعيد كل البعد عن هذه الإرادة الجبارة التى يدعى أنها صفة من صفاته،ولكن فى الحقيقة مولود الحمل له قلب طيب لا يستطيع الكره ،و لديه الكثير من الحنان والطيبة ورقة القلب ،الوفاء، والاخلاص .

ولكنه يحاول ان يظهر عكس ذلك ،ولكن من يقترب من مولود الحمل ويتعامل معه يلمس فيه الشهامة وسعة الصدر وطاقة كبيرة من الحب والحنان المطلق والتعاطف الرحمة وتقدير مواقف الأخرين.

كما يتحلى مولود الحمل بالشجاعة والقوة والصمود وحل المشكلات ومواجهة التحديات.

“عيوب برج الحمل ”

من ابرز عيوب مولود الحمل ..الغيرة الشديدة على الحبيب او شريك الحياة،و سرعة الغضب والانفعال،والعناد الشديد ، ودائم التفكير وقليل الصبر ومتهور فى اكثر الاحيان ،وحاد المزاج.
وايضا قسوة القلب المصطنعة والتسرع فى اتخاذ القرار،وعدم الاعتراف بالخطأ لأنه يرى فى نفسه انه الشخص المثالي،وبالرغم من حبه للسيطرة والظهور الى انه يمتلك خجل شيديد والذي يمنعه من تحقيق ذلك ويجعله فى كثير من الاحيان ينطوي على نفسه .

“برج الحمل و الحب”

يتمتع مولود الحمل بسحر خاص يجذب اليه الاخرين ،عندما يقع اصحاب برج الحمل في الحب سيظهر عليهم بشكل واضح من خلال أفعالهم وأقوالهم، فهم يحسنون التعبير عن حقيقة مشاعرهم وعواطفهم ،لكنهم يحتاجون دائماً إلى شريك حياة له قدرات خاصة يستطيع أن يأخذ بيدهم ويدخلهم إلى عالم الحب الذى طالما شعروا أنهم بعيدون عنه بأميال، لذلك يجب على شريك حياة الحمل بذل الجهد حتى يصل إلى الشعور الذى يتمناه.

يمتلك مولود الحمل الكثير من المواقف الإيجابية والطبيعة المحبة للمرح والاستمتاع بالحياة مع توأم روحه، فهو يحتاج إلى شريك يجعله يضحك ويستمتع بالتواجد معه.

يتمتع مواليد الحمل ايضا بترفيه الأصدقاء والعائلة فهم ذو طبيعة تحمل الحب لمن حولهم .

يتميز مواليد برج الحمل بالإخلاص بشكل كامل للشريك، ويضعه فى دائرة اهتماماته على كافة الأصعدة، كما أنه يحرص دائمًا على أن تكون علاقته بشريك حياته رائعة ومميزة ومتجددة دائما.

 إذا التزم مواليد الحمل بعلاقة، فإنه يستمر فيها لفترات طويلة، ويظل دائما بجانب الطرف الآخر طالما يمنحه حبه وثقته واهتمامه واحترامه وتقديره لكل الأشياء التي يفعلها من أجله.

يستطيع مولود الحمل تقديم العديد من المفاجآت، فى الحب لانه حماسيا جدًا، ويحب الاستمتاع بالحياة والرقص والغناء والاستمتاع الى الموسيقى وكل ما هو مبهج .

“برج الحمل والعمل ”
مولود برج الحمل من النماذج المثالية فى العمل و اكثر التزامآ وعشقآ له ولديه قوة داخلية تقوده الى النجاح ،ويؤمن بذاته وقدراته ،وله نظرة مستقبلية ،ويسعى للعمل بالمجال المحبب له حتى يصل لتحقيق اهدافه ،ولديه طموع كبير للقيادة .

ويملك مولود الحمل قوة التحمل وروح المنافسة،والمهارات العالية ،والاخلاص فى العمل ،لذلك يؤدى عمله بكل حب وعلى اكمل وجه دون اى ملل او شكوى.

التعليقات مغلقة.