موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان يرسل تهنئة للمستشار د.عاطف سندي بمناسبة عيدميلاده 

0

 

كتبت: مروة حسن

 

أرسل الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمةالضميرالعالمي لحقوق الإنسان تهنئة قلبية لــ سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي بمناسبة عيد ميلاده. 

 

ويتمني مينا يوحنا لعاطف سندي ألا ينتهي عامه إلا هذا وقد حقق الله له كل مايرغب به ويتمناه،وأن يرزقه فيه رصيدًا من السعادة لا تنتهي،وأن يباركَ الله له بعامه الجديد وفي أعوامه القادمة. 

 

 كما يدعو له بأن يكتب الله له الخير، وأن يرضي عنه ويبارك له في سنوات حياته القادمة وفي أسرته الكريمة، وألا يصيبه أي سوء وأن يحميه من كل شر، وأن يكون عامه هذا أفضل الأعوام، وأن يجعل كل أعوامه كلها خير وسعادة، وكل عام وسيادته بألف بخير.

 

 

يشار أن المستشارد.« عاطف سندي» تم منحه الشهر قبل الماضي شهادة شكر وتقدير، كأفضل شخصية لعام 2024وذلك تقديراً من المنظمة لجهوده التي يبذلها في خدمة المجتمع ونشر ثقافة السلام والمحبة والمساواة والقيم الإنسانية والثقافية والعلم لتحقيق مفهوم الإنسان.

 

 

 

وجدير بالذكر أن سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي هو ملقب بسفير الأناقة العربية و السعادة لما يتمتع به من صفات شخصية منها نشر السعادة بطلته المميزة حيث أنه محب للجميع ومتعاون ويسعي دائماً إلي دعم الفن والفنانين والنجوم في شتي المجالات ليس فقط نجوم الفن، بل كل المتميزين في مجال عملهم والذين يسطع نجمهم وتسلط عليهم الأضواء سواء كانوا إعلاميين أو صحفيين أو مهندسين أو أطباء وغيرهم من المهن التي تسعي لخدمة المجتمع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.