موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

د. عبد العزيز غنيم : برنامج مكثف لعرابي ورزق بمشاركات دولية من أجل الألميبياد وأعتذار ماجدة أسماعيل أمر شخصي

الأتحاد الدولي لا يشرف علي اللعبة ونخضع حاليا للجنة الرباعية
توما: مصر خسرت منصب عالمي بإعتذار ماجدة أسماعيل
كتب : جمال البدراوي
أكد د. عبد العزيز غنيم رئيس أتحاد الملاكمة بأنه يتم الأن عمل برنامج أعداد دولي مكثف لللاعبان عبد الرحمن عرابي ويسري رزق المؤهلان لطوكيو 2021 وستكون البداية مع عبد الرحمن عرابي الذي سيشارك في بطولة أوكرانيا الدولية من 1-4/ 2021 ببطولة أوكرانيا الدولية وسيدخل معسكر من 8-21 نفس الشهر ويسري رزق بدأ الأعداد البدني مع مدرب الأحمال بمصر ومدرب نفسي وطبيب وويسري عائد من غياب بعد عام وأعداد بدني ويوم 12/ 5 للمشاركة في بطولة ليتوانيا الدولية .
وعن الأتحاد الدولي قال بأنه موقوف من اللجنة الأوليمبية الدولية التي تشرف حاليا علي الملاكمة وهي التي تحدد التأهيل وهذا عن طريق اللجنة الرباعية المكونه والمسؤلة عن الملاكمة بدورة الألعاب الأوليمبية القادمة وهي التي كانت موجودة معنا في السنغال للتأهيل
وكان ترشيح د. ماجدة أسماعيل لمنصب نائبة رئيس لجنة المرأة بالأتحاد الدولي وأعتذرت لظروفها الخاصة وليس لنا أي علاقة بذلك وهي تقبل أو لا تقبل هذا يعود لها .
وقال د. غنيم منذ 4 دورات أسمي موجود بدورة المدربين من 2006 وحتي 2017 ولم أرسل أسمي للترشح كمدرب أو بعضوية لجنة المدربين بالأتحاد الدولي وهذا الموضوع ليس له أهميه .
وكرر د. غنيم قائلا بأن الأتحاد الدولي للملاكمة لا يشرف علي الملاكمة ..اللجنة الأوليمبية الدولية منبثق منها لجنة رباعية برئاسة باتينالي رئيس الأتحاد الدولي للجمباز ومعه رئيس الأتحاد الدولي للجودو وأيه مدني وعضو اللجنة الأوليمبية بنيجيريا وعن الملاكمة في الدورة الأوليمبية ..وهذا هو الواقع الحالي وأي مخاطبات تأتي لنا من اللجنة الأوليمبية الدولية وأي مخاطبات تأتي من المجموعه الرباعية للملاكمة ..للجنة الأوليمبية المصرية .
ومن ناحية أخري أكد محمد توما عضو المكتب التنفيذي الأتحاد الدولي أن الأتحاد الدولي للملاكمة أستنكر أعتذار الدكتورة ماجدة أسماعيل من منصبها كنائب رئيس لجنة المرأة وتم تعيين سوزانا من السويد بدلا منها وتم تصعيد عضو باللجنة إحدي العضوات المغربية ..وأضاف بأن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ستجتمع بالأتحادات المؤهله لدورة طوكيو 2021 وسوف أتقدم بمذكرة رسمية للأستفسار بخصوص هذا الموضوع للجنة وللوزير د. أشرف صبحي للوقوف علي حقيقة هذا الأمر .
وأضاف توما أن الأتحاد الدولي يدار عن طريق رئيس الأتحاد عمر كارميليف الذي يناقش كل قراراته مع أعضاء المكتب التنفيذي ال 22 بكل ديمقراطية وينوي زيارة مصر وسيكون في ضيافتي وسأشارك بصفتي الدولية في بطولة العالم ببولندا يوم 10 القادم .

التعليقات مغلقة.