موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا في ملفات النظافة والتجميل و مواجهة التعديات و تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

0

بنى سويف ـ حسن أمين

 

واصلت الوحدات المحلية جهودها في تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالعمل الميداني المتواصل و القرب من المواطن للوقوف على مشاكله ومتطلباته و المتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الحيوية، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذه ومواجهة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية و ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وفي هذا الشأن أشرف الأستاذ مدحت صلاح رئيس مركز ومدينة سمسطا على تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات بقرى ( كوم النور، كوم الرمل، الشنطور ، بدهل ) تم خلالها إزالة عدة حالات تعدٍ بالبناء المخالف علي مساحة أرض زراعية وتم التحفظ على عدد 2سيارة محملة بمواد البناء (خشب تسليح)، وخلاطة والتي كانت تستخدم في عمليات البناء المخالف، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

في حين واصلت الوحدة المحلية تنفيذ أعمال النظافة في شوارع المدينة، استهدفت خطة اليوم تفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة من محيط المدارس والمصالح الحكومية ودور العبادة. كما تم جمع المخلفات المنزلية من دائرة المجالس القروية، حيث تم توريد أكثر من 50 طنًا من المخلفات إلى مصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.