موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

تشجير الميادين على رأس الأولويات .. تعرف على جهود رئاسة حي المعادي في اسبوع ..

تسعى رئاسة حي المعادي بكل نشاط على تطوير شوارع الحي الرئيسية وميادينه العامة في تسابق مع الزمن من أجل عودة الحي لسابق عهده من الجمال الحضاري المعهود لدى جميع المواطنين .

«تحيـــا مصـــر» رصدت أبرز جهود اللواء أحمد جودة، رئيس الحي، خلال الفترة السابقة

في هذا التقرير

تركيب أعمدة إنارة جديدة

وجه اللواء أحمد جودة، رئيس حي المعادي، بضرورة رفع كفاءة إنارة الشوارع والميادين بنطاق الحى، من خلال تركيب اعمدة جديدة بشارع ( ٨٤- ٨٥ – ١٧ ) وذلك فى اطار استكمال الخطة الاستثمارية للعام الحالى بالتعاون مع إدارة الإنارة بالحى .

حملة النظافة بالشوارع

كما  أشرف “جودة” خلال جولة تفقديه على  استطمال حملة النظافة العامة بالشوارع العامة للحي بالتعاون مع هيئة النظافة والرصد البيئي، بالإضافة لتجريد أتربة شارع ٩ب، وشارع القنال مع شارع ٨٧ بهدف الحفاظ على المظهر اللائق للحى .



ضبط مخالفة بناء

قام  اللواء أحمد جودة، رئيس حى المعادى،بالمتابعة مع إدارة الاشغالات بإيقاف اعمال مخالفة بدون ترخيص  ٤ شارع ٢٠٩، وتم ضبط المعدات وايداعها مخزن الحى واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

تأتي هذه الجهود تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والنائبة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات لتطبيق القانون ضد المخالفين لاستعادة المظهر الحضارى للعاصمة .


رفع كفاءة الإنارة

ووجه رئيس حي المعادي، بتركيب أعمدة جديدة من المبرة إلى ثكنات المعادى وشارع  المشترك ٨٥ مع شارع ١٧ وذلك فى اطار استكمال الخطة الاستثمارية للعام الحالى، مؤكدا  على ضرورة رفع كفاءة الانارة بنطاق الحى للحفاظ على امن وسلامة المواطنين.

حملة التشجير
وتفقد رئيس حي المعادي، عدد من شوارع منطقة زهراء المعادي، موجهًا بضرورة تشجير الجزيرة الوسطى بشارع الزهراء الرئيسى، بهدف خلق بيئة صحية للمواطن لكي يحيا حياة راقية فى مجتمع متحضر .

تأتي هذه الجهود تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والنائبة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وتعمل حاليا جميع الأجهزة التنفيذية على أنهاء الأعمال المطلوبة لتشجير ميادين المعادي بأحدث الوسائل الحديثة .

التعليقات مغلقة.