موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

بحضور الرئيس السيسي …ظهور مميز لكورال وزارة الشباب والرياضة بالإحتفال بيوم الشهيد

كتبت / هناء محمد
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات الندوة التثقيفية ال 37 للقوات المسلحة بعنوان ” الثمن” بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد ،فقرة فنية غنائية بمركز المنارة للمؤتمرات ،و تتضمن مجموعة من الأغانى الوطنية التي تبحر فى الوجدان وتؤجج المشاعر .

التي تم إعدادها بواسطة إدارة الشؤون المعنوية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ”الادارة المركزية للبرامج التطوعية والثقافية”
بظهور مشرف قدم كورال شباب وزارة الشباب والرياضة ومجموعة من الفنانين الفقرة الفنية الغنائية، هم: سارة سحاب محمود شاهين، ووائل الفشني، وريهام عبد الحكيم، ومي فاروق، وأحمد سعد، وكارمن سليمان.

واشاد جميع الحضور والمسئولين والقيادات العليا بالمستوى الفنى الرائع والاداء المتميز لكامل فريق الكورال .

وظهر الحفل بشكل مشرف بعد جهد كبير لفريق عمل متعاون لا يتوانى فى تقديم كل ما فى وسعه من جهد وتعاون من وزارة الشباب والرياضة وتتنفيذ الادارة المركزية للبرامج التطوعية والثقافية ( برئاسة نجوى صلاح وكيل الوزارة و الدكتورة اسماء اسماعيل و طومان محمد ومصمم الاستعراضات حسن شحاتة وفرق عمل الوزارة ،تحت قيادة الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ).

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

جاء اختيار يوم 9 مارس من كل عام مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969، والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية، تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

الجدير بالذكر ان كورال وزارة الشباب والرياضة يضم مجموعة متميزة من الموهوبين التى شاركت فى العديد من الفعاليات تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى والاحتفالات الرسمية للدولة.

التعليقات مغلقة.