موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

بالصور الرحلاوى يشهد ويتابع دخول طلاب الثانوية العامة لجانهم بادفو

بالصور ..مدير إدفو يتابع امتحانات الثانوية العامة أمام اللجان
===================
عبد المحسن العثماني

 بتوجيهات وتعليمات  الأستاذ/عبدالكريم لطفي وكيل الوزارة، برصد دخول طلاب الثانوية العامة إلى اللجان الامتحانية، للاطمئنان على الأجواء العامة للجان. حيث أدى الطلاب امتحانهم اليوم فى مادة “اللغة الأجنبية الأولى”

تفقد الأستاذ/حسن الرحلاوى مدير إدارة إدفو التعليمية، صباح اليوم، يرافقه السادة (عبدالسلام عبداللطيف مدير التعليم الثانوى – مصطفى حمزة مسئول بإدارة الأمن بالإدارة)  مركز توزيع الأسئلة بادفو  فى حضور الاستاذ عبد المحسن عثمان رئيس المركز وفريق العمل بالمركز  حيث اطمأن سيادته على خروج الأسئلة من المركز وسط حراسة أمنية مشددة. واطمأن كذلك من خلال تواصله المباشر مع غرفة عمليات الإدارة على وصول الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية فى المواعيد المحددة.
ثم توجه السيد مدير الإدارة إلى لجان إدفو الإعدادية الحديثة “والتى يؤدي الامتحان بها طالبات مدرسة السيدة خديجة الثانوية” – المريناب الثانوية المشتركة – إدفو الثانوية بنين) وشهد انتظام دخول الطلاب إلى اللجان فى هدوء وطمأنينة، وشهد كذلك تزويد اللجان بكراتين المياه المعدنية، واطمأن سيادته على تواجد رجال الأمن خارج اللجان، وتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لحماية أبنائنا الطلاب.
ثم توجه السيد مدير الإدارة إلى مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات حيث تابع الاستعداد لامتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.

فى حين رصدت كاميرا إدارة أسوان التعليمية من خلال اللجان المشرفة، انتظام دخول الطلاب أمام لجان (كيما الثانوية المشتركة – العقاد الثانوية بنين – عوض السيد الثانوية) وتم التأكد من إلتزام جميع الطلاب بالإجراءات الإحترازية، وتوزيع زجاجات المياه المعدنية.

التعليقات مغلقة.