موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

النصب والاحتيال الأليكتروني وصل الي الكويت ..!!

كتب : جمال البدراوي.
أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي للأسف مرتعا خصبا للنصابين والمحتالين من بعض الشركات الوهمية التي تقوم بالايقاع بالأشخاص الآمنين والذين يقعوا في شباك النصب والخديعه من خلال عرض منتجات علي الإنترنت ولكن ليست كما تم الإعلان عنها ..ولعل هذه الشركة ( شركة سفن بوست للخدمات اللوجستية ) أبرز علامات النصب والاحتيال بالخارج وخاصة في الكويت بعد ان تم التواصل مع مندوب الشركة هناك وللأسف الشديد ( مصري ) ويقوم بتوصيل منتج مختلف تماما عما تم الاتفاق عليه من متجر ( ميرما جيرل ) وتركه وفر هاربا بعد تحصيل ثمن القطعه مقدما 28 دينار كويتي من خلال خدمه عملاء هلا .وهو عبارةعن فستان مخملي لونه ازرق ولكن ما تم تسليمه لونه اسود بالإضافةالي نوع القماش ردئ
جدا وقديم ويبدو علي حالة رثة وكأنه مستعمل من قبل وبعد التواصل مع صاحبة الطلب لتسليمها المنتج وفرار المندوب تم عمل ( بلوك ) علي رقمها الكويتي من قبل المندوب بالكويت وتم إغلاق صفحة المحادثه الامر الذي سيجعلها تتقدم ببلاغ رسمي لمكافحةجرائم الانترنت الكويتي .

وجائت هذه الواقعه مع احدي كبار سيدات المجتمع الكويتي والتي أكدت بأنها ستتواصل مع السفارة المصرية بالكويت وتقديم شكوي رسميه لعدم تكرار مثل هذه المواقف التي تسئ للشركات المصرية التي تتميز بالمصداقية والشفافية والنزاهه في التعامل .

وأضافت بأنها لديها كافة المحادثات وارقام التواصل التليفوني والواتس آب والسناب شات الدالة علي اثبات هذه الواقعه المشينه وسوف تتخذ كافة الإجراءات التي تعيد لها حقوقها بالكامل وتقي غيرها من الوقوع كفريسة لهذا النوع من جرائم النصب والاحتيال الاليكتروني.
كما سيتم إبلاغ مباحث الإنترنت في مصر وجهاز حماية حقوق المستهلك المصري.. حتي تكون مثل هذه الشركات عبرة لمن لا يعتبر ويظن انه يفلت من العقاب سواء بداخل مصر أو خارجها .

التعليقات مغلقة.