موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الكابتن احمد يونس : أبوستيت يدافع عن لقب عميد لاعبي العالم في دهب .

كتب : جمال البدراوي:
أكد البطل العالمي السابق للكيك بوكسينج الكابتن أحمد يونس رئيس مجلس إدارة شركة IFA ان مدينة دهب تستضيف لاول مرة في تاريخها بطولة العالم للمحترفين للفنون القتالية المختلطة وذلك بعد غد الأربعاء الموافق 24 مايو الجاري، بمشاركة البطل المصري العالمي عميد لاعبي العالم في رياضة الكيك بوكسينج العميد/ محمد عبده أبو ستيت بطل العالم في الكيك بوكسينج جنبا الي جنب بجوار العديد من أبطال اللعبة.

وتقرر أن تقام البطولة بفندق ميريديان دهب التابع لمجموعة شركات ماريوت العالمية، حيث سيقوم الفندق بتنظيم الحدث واستضافة المؤتمر الصحفي تحت إشراف شركة IFA والاتحاد المصري للمواي تاي.

اضاف الكابتن أحمد يونس رئيس مجلس إدارة شركة IFA بمشاركة البطل العالمي وحامل اللقب العميد محمد عبده أبو ستيت الذي سيقاتل للحفاظ على لقبه وحزام البطولة للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من اللاعبين المصريين في منازلات أمام لاعبين من الجزائر وروسيا والأردن.

وتعتبر هذه البطولة ضمن فعاليات المهرجان الصيفي السنوي Au Soliel الذي ينظمه فندق لو ميريديان، وبحضور إيجبت رايدرز، وجوردان رايدرز للتوريج للسياحة تحت شعار سيناء أمنه دهب، وبهدف تنشيط السياحة بشكل عام والسياحة الرياضية بشكل خاص.

التعليقات مغلقة.