موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الذئاب يبحثون عن( نقطة البقاء ) أمام المصرى اليوم في برج العرب

كتب: جمال البدراوي
إختتم فريق المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لشوقي غريب استعداداته لمواجهة النادي المصري فى المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء في التاسعة والنصف مساء باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

ورصد مسئولو المقاولون العرب 50 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب فى الفريق من أجل الفوز على النادى المصرى فى لقاء اليوم بالجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام وذلك لحسم البقاء فى المسابقة المحلية.

ويخوض ذئاب الجبل تحدياً قوياً واختبارا هو الأصعب طوال مشواره هذا الموسم تحت قيادة الكابتن شوقي غريب ومن المقرر أن يحسم مصير المقاولون من البقاء فى مسابقة الدوري العام لاحتياجه نقطة واحدة فقط في أضعف السيناريوهات وذلك من التعادل فقط .

ويحتل المقاولون المركز الرابع عشر بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 35 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز ذئاب الجبل في 7 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 28 هدفا واستقبلت شباكهم 30.
ويحتل النادى المصرى المركز التاسع فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 38 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 14 مباراة وخسر 11 لقاء آخر وسجل لاعبو المصرى 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 39 هدفاً أيضاً

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت المقاولون والمصري قد انتهت بفوز المقاولون بهدفين نظيفين.

التعادل كفايه .

ويكفي المقاولون العرب أن يتعادل فى الجولة الأخيرة ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة ليضمن البقاء في الدوري بينما يحتاج فريق الجونة إلى الفوز على بيراميدز مع هزيمة المقاولون العرب أو غزل المحلة.

من جانبه كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على قطاع الكرة أن النادى رصد مكافآت تقدر بـ50 ألف جنيه لكل لاعب نظير أى فوز خلال الجولات الأخيرة وذلك لتحفيزهم.

التعليقات مغلقة.