موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الدنيا جري فيها ايه ؟؟!! (الشيراتون ) يطرد مسنّة ليبية ويستدعي لها الشرطة

كتب : عمر محمد :
الدنيا جري فيها ايه ؟؟!! سؤال اصبح يفرض نفسه بعد الغفلة التي يعيشها الناس حاليا بسبب المادة وهذا ما تناولته الصحف الليبية ومنها ما نشرته صحيفة فبراير الليبية في عددها الاسبوعي الصادر الإثنين الماضي الموافق 29 يوليو خبراً عن شكوى كيدية من مدير فندق الشيراتون بتونس قام من خلالها باستدعاء الشرطة لعجوز ليبية تقيم بالفندق على حساب ابنها باعتباره زبوناً للفندق يتردد عليه بشكل مستمر بحكم عمله مديراً لشركة خدمات نفطية ..
اسامة إبن النزيلة يتعامل مع الفندق لأكثر من اربعة عشر عاماً ، ولديه رصيد ومعاملة خاصة تضعه في تصنيف ( مرتبة السفير ) لان رصيده الإيوائي يتجاوز الألف يوم ..
ثلاث مدراء سابقين من جنسيات أوروبية للفندق يتعاملون مع اسامة ووالدته معاملة خاصة وتسهيلات ممتازة .. إلى ان تم تكليف مدير جديد من الجنسية العربية .. وهنا بدأت القصة ..
أول إجراء لهذا المدير يتخذه هو مطالبة الحاجة فاطمة بدفع رسوم الإقامة فوراً أو المغادرة .. كما طلب لها الشرطة لإخراجها إجبارياً من غرفة الفندق على الفور ..
أسامة يرفع قضية ضد إدارة الفندق أمام المحاكم التونسية ، ويتهم إدارة الفندق بإساءة المعاملة والتعدي على شخص والدته وإهانتها أمام النزلاء ..
ويرفع شكوى وإحاطة إلى شركة الماريوت المالك الرئيسي لسلسلة فنادق الشيراتون ، وكذلك لوزارة السياحة التونسية للعلم والتدخل لرد الاعتبار
.

التعليقات مغلقة.