موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الدكتور مينا يوحنا يبعث تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

0

 

 

كتبت: مروة حسن

 

بعث الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمةالضميرالعالمي لحقوق الإنسان برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة جاء فيها:” يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة ،والتي أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي والتي حملت الأمل لأبناء الشعب المصري العظيم في غد ومستقبل أفضل تحت قيادتكم الرشيدة.

 

 

و ستظل ثورة 30 يونيو عنوانًا لإرادة المصريين للحفاظ على هويتهم والإنتصار لوحدتهم ، وسيذكر التاريخ عبور سيادتكم بالوطن بكل حكمة وإقتدار، وإعادة مصر لمكانتها الحقيقية وخلق مناخ آمن للإقتصاد والإستثمار وبناء مصر الحديثة.

 

 

وبهذه المناسبة الجليلة يدعو الله عز وجل أن يحفظ سيادتكم دائما ذخرًا للوطن،وأن يعيدها الله على فخامتكم وعلي مصرنا الغالية وشعبها العريق بالتقدم والرقي والإزدهار، وأن يسدد على طريق الحق خطاكم .

 

 

وأكد الدكتور مينا يوحنا على أن العالم وقف إحتراما عند يوم ٣٠ يونيو لأنه حقق إرادة الشعب المصري وعبّر عن إصراره على إعلاء كلمته في أختيار مصيره، مشيراً إلى أن جميع الإنجازات التي تحققت خلال السنوات العشر الماضية كانت نتاج هذه الثورة المجيدة التى ساهمت فى تحقيق البناء والتنمية والعمران بشكل غير مسبوق .

 

 

وتعد ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث، حيث أنقذت إنقاذ مصر من مخاطر التفكك في ظل سياسة الاستقطاب التي نفذتها جماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة حكمها، فضلاً عن محاولات إنتزاع مصر من هويتها الثقافية والحضارية، ومحاولات أخونة مؤسسات الدولة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.