موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الدكتوراه لرجل من فصيلة عُظماء مصر

 

عرفته رجلاً رحب الفهم ، بصير وقوي الإدراك، نصير للحق ، لهُ هيبة في حضوره ، موصوف بمحاسن الأخلاق في غيبته .. عاشق لتراب أم الدنيا ، حافظ لأمانة علمه ، مُتقِن في عمله ، مثقّف صبوح ، قدوة لأصحاب الطموح ، مُفوّه وبليغ في انتقاء العبارات ، مُميّز بتألّقه في المحافل والمناسبات .. حينما كان يشغل وظيفة المُلحق العسكري في الرياض .

.. عاد إلى حُضن الوطن وترَك فينا العديد مِن أجمل الذكريات ، ليؤدّي مهام عمله وأداء واجبه بإخلاص ، ولم يقف عند حدود مالهُ مِن قدر ومكانة – بل استخار الله أن يلهمه القُدرَة على الاستزادة مِن العلم والمعرفة

– هكذا هُم رجال القوات المُسلّحة المصرية – بجدّ واجتهاد – واستجابة الرحمن المُجيب لكُلّ مَن أحبّوه مِن خالص الدعوات .. استكمَل الدراسات العُليا ،

إلى أن تقدّم لمناقشة رسالة الدكتوراه المهنية تحت عنوان ( أثر القيادة الأخلاقية في تطوير وتحسين الأداء الوظيفي – دراسة ميدانية علىَ البنك الأهلي المصري ) .. فحصل علىَ الدرجة العلمية كإضافة لمسيرة عطاء حافلة بالإنجازات .

سعادة الدكتور اللواء أركان حرب / محمد فخري السيد العابد

ما شاء الله تبارك الرحمن – صديقي العزيز: جعلك الله من علماء هذه الأمة الذين يعينوها على التقدم والإنجاز، أسأل الله العلي القدير أن يبارك لك بشهادة الدكتوراه وأن يعينك على نفع الناس والانتفاع بها بالمعروف وأن يزيدك علمًا ورشدًا في دينك ودنياك.

المستشار/ شريف رستم

مستشار تحرير وكالة تحيا مصر الإخبارية

أمين عام التحالُف العربي لأهل الاختصاص

التعليقات مغلقة.