موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الانتخابات الرئاسية من منظور الشباب

قال بدر كرم امين عام شباب مدينة ٦ اكتوبر حزب حماة الوطن، إن الانتخابات الرئاسية التى سوف تنطلق اليوم، تعد بمثابة أول انتخابات تعددية تعقد في مناخ سياسي، يسوده الشفافية والمصارحة والديمقراطية، وسماع الرأي والرأي الآخر، لذا فإن ما نراه من تنافس الأربعة من المرشحين، الذين يمثلون تيارات سياسية مختلفة، تبرهن على أن هذه الانتخابات الرئاسية تعددية وتعبر عن تنافسية سياسية.

 

وأشار أمين عام شباب مدينة ٦اكتوبر ، إلى أن برامج المرشحين حملت رؤية مختلفة لكافة الملفات الشائكة التى تهم الوطن، وهذا كان تجسيد لمبدأ التعددية، لذا يأتى دور المواطن في استغلال هذه الفرصة والتعبير عن رأيه واختيار من يمثله، حيث أن المشاركة الإيجابية هى التى ستحسم مصير هذا الوطن في تلك المرحلة الدقيقة.

وأكد على أن هذا المشهد الذى نراه في هذا الاستحقاق الانتخابي الهام من تنافسية، دليل على تواجد دور الأحزاب السياسية في الشارع المصري، فقد نجحت من دفع مرشحين لها قادرين على خوض هذه المنافسة القوية.

وأكد على أن أمانة مدينة٦أكتوبر حزب حماة الوطن بقيادة المهندس احمد البدري امين عام امانه ٦ اكتوبر
علي اتم استعداد لإخراج هذا المشهد الديمقراطي بصورة مشرفه حيث ان الامانه بشبابها ستتواجد علي مدار الثلاث ايام بجميع اللجان لتوفير الدعم الكامل للمواطنين في كل ما يتعلق بالانتخابات حتي وصول المواطن للصندوق ليدلي بصوته بكامل الحريه واقتناعه بمن يمثله للحفاظ على مقدرات الوطن واستكمال مشوار التنميه.

التعليقات مغلقة.