موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

الأديب للنشر .. تُساهِم في تعزيز الوعي الصحي

خاص : مركز الراصد المصري للإعلام

نجاح ساحق وثّقته وسائل الإعلام لجناح دار الأديب للنشر وهي تطل على الحضور المميّز بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بإصداراتها الجديدة ؛ بقيادة الشاعر والناقد .. ومحب للغة القرآن والأدب العربي الجليل الدكتور/ سيد غيث – الحاصل علىَ الدكتوراه في الأدب العربي المقارن .

يقول د. سيد غيث .. في إطار سعي الدار لشيوع ثقافة القراءة ونشر الكتاب الورقي ليكون بين ايادي الجميع .. قامت الدار بإطلاق مبادرة ثلاثة كتب ب 25جنيه دعماً للكتاب – لأن في القراءة حياة – وهبت الدار ريع هذه المبادرة لمستشفى سرطان الطفل، إضافة لمبادرة أي كتاب ب 10 جنيهات ، التي لاقت إعجاب وإقبال من جمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب .

.. وأضاف أن الدار بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع المركز العربي للوعي الصحي برئاسة الدكتور زياد السوادي – لإصدار سلسلة كتاب الوعي الصحي ، لتكون إضافة جديدة للمكتبة العربية ، وتعاون مُثمِر لنشر الثقافية الصحيّة لعموم قُرّاء اللغة العربية في كُلّ مكان .

.. وفي هذا الصدد يؤكد د. زياد السوادي أن المجتمعات التي لا تملك الوعي لا تملك مقوّمات الاستقرار في الحياة ، لأن الوعي هو الإدراك .. وفهم وتدبّر الحقائق وتنظيم المعلومات.. في إطار التنمية الشاملة والمُستدامة للشعوب .. لذا كان شعار المركز العربي للوعي الصحي – الصحّة في كُلّ بيت .

.. وأشار د. زياد إلىَ سعي المركز العربي للوعي الصحّي لمَدّ جسور التواصُل للمساهمة في تأصيل ثقافة الوعي الصحّي والبيئي داخل بنية الطفولة والشباب والأسرة، من خلال التعاون مع مختلف الكيانات التي تخدم كل هذه الفئات بغرض الإسهام في تنمية وعي عربي يخدم صحة الإنسان والحيوان والنبات؛ كان لنا شرف انتقاء دار الأديب للنشر ، باعتبارها منبراً للثقافية العربية ، نصل مِن خلاله بتحقيق أهدافنا بتعزيز الوعي الصحّي والبيئي .. في إطار التنمية المُستدامة .

التعليقات مغلقة.