موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

كمباوند الرباب ..أمير الظلام في حدائق أكتوبر

كتبت/هناء خليفة
في ظاهرة فريدة من نوعها بالمدن الجديدة المعروفة بالتخطيط والنظام في كل مرافقها ولأول مرة في مصر وسط تقاعس وتخاذل من مسؤلي شركة الفرسان المالكة لكمباوند الرباب بمدينة حدائق أكتوبر وقيام مدير الكمباوند بغلق تليفوناته وقيام آخرون بجمع أموال من السكان بواقع 300 جنيه من أصحاب الشقق و1000 جنيه من أصحاب المحلات بدون اي وجه حق الأمر الذي وصل لجمع وتحصيل الأموال منذ دخول البوابات لجمع 180 الف جنيه واستفسر البعض عن ثمن السكينه وجدوها ب 80 الف جنيه مما جعل البعض يرفضون الدفع وجعل البعض ترك المكان و قام عدد كبير من قاطني الكمباوند بإستدعاء النجدة وتحرير محاضر لشركة ” الفرسان ” بسبب إنقطاع الكهرباء لمدة 5 ايام متتالية ودخولها يومها السادس اليوم والذي بدآ من يوم الاحد 14 يناير الجاري ومازلت المشكلة قائمة إلي الأن.. بسبب عطل ب ( سكينة )الكهرباء المسئولة عن تغذية الكمباوند بالكهرباء.

وأكد قاطنو مشروع كمباوند الرباب أنهم طالبوا مسئولي الإدارة التابعة لشركة الفرسان، العمل على إصلاح المحول لإنارة الشوارع والكمباوند ككل، ولكن دون جدوى.

وتقدم العديد من سكان الرباب بشكاوي عديدة لشركة الفرسان وشركة الكهرباء وجهاز حدائق اكتوبر وقسم الشرطة ولا حياة لمن تنادى ويتسائل الجميع كيف تكون الحياة والمعيشة بدون كهرباء في ظل معاناة أبنائهم في اوقات الامتحانات ؟

وبخلاف صعوبة المعيشة وفساد الأطعمة بالثلاجات فضلا عن ان هذا التوقيت من العام هو وقت امتحانات لجميع المراحل التعليمية ووجه السكان صرخة لرئيس الوزراء ووزير الكهرباء ويسألون كيف يكون مصير اولادنا فى ظل هذه الكارثة؟

خلف أسوار كمباوند الرباب ساد الظلام الدامس، مما جعلهم يتحسسون خطواتهم بصعوبة، عن طريق هواتفهم المحمولة، واستخدام وسائل بدائية لإنارة منازلهم بالشموع، ليتحول كمباوند الرباب إلي كمباوند “الظلام”، كما أطلق عليه السكان، الذين قدموا شكاوي عديدة لجهاز حدائق اكتوبر و الشركة المسئولة عن قطع الكهرباء،ولكن دون جدوي حتى وقتنا هذا .

التعليقات مغلقة.