موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

في إجتماع رابطة ابناء الصعيد بالعاشر برئاسة د. ابو الحجاج عبد الغنى: سيارة لتكريم الإنسان وخدمات اخري في الطريق

كتبت: هناء محمد وامل الدليو وانس مجدي وطارق ابوالعزم

إجتمع د. ابوالحجاج عبد الغني رئيس مجلس إدارة رابطة أبناء الصعيد بمدينة العاشر من رمضان بحضور العديد من رموز أعضاء الرابطة من رجال الأعمال والاقتصاد ورجال الدوله ومنهم قادة بالمجتمع المصري عامة وبحضور الكاتب الصحفى الكبير الدكتور جمال البدراوي مدير جريدة الجمهورية ورئيس تحرير موقع رابطة ابناء الصعيد ،واعضاء مجلس التحرير بالرابطة.

وتحدث الدكتور ابوالحجاج عبد الغني عن الهدف الأساسي من الاجتماع هو المساهمة فى تقديم العديد من الخدمات العامة لمجتمع مدينة العاشر من رمضان ومن ثم لجموع ( الصعايدة ) من أهالي المدينه من مختلف محافظات مصر.

فى البدايه رحب د. ابوالحجاج بالسادة الحضور جميعا وعبر لهم عن مدى سعادته بهم .

واقترح د. ابو الحجاج على جميع اعضاء الرابطة طرح فكرة شراء سيارة لنقل لتكريم الإنسان ولخدمة جميع مواطني مدينة العاشر من رمضان وطالب المساهمة بأى مبلغ مالي لشراء هذه السيارة .
ويرى د. ابوالحجاج ان هذا السعر يعتبر فرصة لشراء سيارة لنقل الموتى ،حتى تكون تبرع لجميع اهالى العاشر من رمضان ولا تكون قاصرة علي أهالي الرابطة فقط

واضاف ان العلاقة الطيبة التى تجمع بين ابناء الصعيد بالعاشر ،تساعد على التواصل والالتحام وقت الشدائد .
وأوضح ابو الحجاج ان هذا النشاط الخير للرابطة ، استفادة جيدة للجميع ،وسيكون لها دور ايجابي لدعم ومساندة جميع مواطنى العاشر من رمضان.

ومايميز هذه الرابطة وتوصلنا اليه هو ترابطنا وتواصلنا مع بعضنا البعض واستكمالا لمسيرتنا لابد ان نكون يدآ واحدة والوقوف بجانب بعضنا البعض،
ولا نطالب مبلغ محدد لشراء سيارة نقل الموتى،بل اى مبلغ حتى ولو بسيط سيساهم فى تحقيق هذا المشروع الخير.

واثمر هذا الاجتماع بتقدم العديد من ابناء الرابطة ورموزها بمبادرة التبرع ،لشراء سيارة نقل الموتى،وكان فى مقدمتهم رجل الاعمال محمود الحديدي 50 ألف جنيه وسيد حسن عبد الناصر 10 آلاف جنيه
كما تطرق الاجتماع لتدشين البوابة الالكترونية والجريدة الالكترونية الخاصة بابناء الرابطة وتقديم العديد من الخدمات المختلفة من خلال الموقع الإلكتروني .

التعليقات مغلقة.