موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

فاركو يخطف الذئاب في الدقيقة 99 ويحرز اهم 3نقاط

كتب: جمال البدراوي

فاز الفريق الكروى الأول بنادى فاركو بقيادة طارق العشرى علي نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بالدقيقة 99 في المباراة التي جمعتهما لمدة 104 دقيقه على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدورى الممتاز ليعلن طارق العشرى المدير الفني لفاركو خطف ابناء شوقي غريب المعروفين بالذئاب وبهذه النتيجه يرتفع رصيد فريق فاركو للنقطة 26 بينما يظل فريق المقاولون العرب برصيد 32 نقطة، حيث خاض ذئاب الجبل 19 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر في ثلاثة لقاءات .
الشوط الاول

شهد الشوط الأول محاولات من الطرفين وتمكن عبدالرحمن خالد جبنة من تسجيل الهدف الأول لذئاب الجبل بعد كرة عرضية سقطت داخل شباك محمد سعيد شيكا حارس فاركو لتصبح النتيجة 1-0.

وقبل نهاية الشوط الأول تعادل رزقي حمرون لصالح فاركو بعد تخبط دفاعي للمقاولون ليخطف الكرة من أمام المدافعين وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

الشوط الثاني

هدأت المحاولات في النصف الأول للشوط الثاني قبل أن تشتعل المباراة ف دقائقها الأخيرة بعدما شهدت تألق من جانب أبوالسعود حارس المقاولون ومحمد سعيد شيكا حارس فاركو والحفاظ على شباكهما من استقبال أهداف أخرى.

وفي الوقت الضائع عاد محمود البنا حكم المباراة لتقنية الفيديو من أجل مراجعة خطأ فاروقا نور الدين على عبدالناصر محمد لاعب فاركو داخل منطقة الجزاء ليقرر احتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض ويسجل رامي صبري الهدف الثاني لفاركو ويخطف لفريقه ثلاث نقاط غالية.

بهذه النتيجة يرفع فاركو رصيده عند 26 نقطة بينما تجمد رصيد المقاولون عند 32 في المركز السادس.

التعليقات مغلقة.