موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

علي فكره !! خواطر أوليمبية !!

علي فكره !!

خواطر أوليمبية !!

جمال البدراوي : يكتب

نتائج مصر في طوكيو من خلال جدول الميداليات حتي الأن في المركز ال 77 برصيد 3 برونزيات والصين الأول 73 ميدالية منهم 33 ذهبية وأمريكا الثاني برصيد 89 منهم 29 ذهبية واليابان الثالث برصيد 44 ميدالية منهم 21 ذهبية ..وأفهموا أنتم الباقي ..ويبقي مين اللي لازم يتحاسب !! .

رواد الفيس بوك الرياضيين : 111 مليون جنيه للرباع المصري فارس حسونه الحاصل علي ذهبيه طوكيو قطر في رفع الأثقال بعد أن تم طرده هو وأبوه المدرب من مصر ..وتجميد اللعبه في مصر ولاعبيها ..واللجنة الأوليمبية تكافئ رئيس الأتحاد الموقوف للمنشطات بسفره لليابان ( لاتعليق )

محمود محجوب رئيس أتحاد رفع الأثقال : المفروض تاخد نسبه من مكافئة الميدالية الذهبية التي حققها فارس حسونه ..فالفضل الأول يرجع لك لولا طردته هو ووالده ما كان حقق الميدالية الذهبيه ل ( قطر) !!

كرة اليد : اللعبة الجماعيه الوحيدة التي تمسح دموع كل الألعاب الجماعيه في العالم وحاليا بالأوليمبياد بعد خروج المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ( منتخب المليونيرات ).

د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة : عاد لمصر بعد أن شعر بأن بقاءه في طوكيو كمشجع أولا وأخيرا غير أنه وزير رياضي من الطراز الأول ..لا يكفي ..خاصة وأن مجلس اللجنة نفسه كان من المتفرجين !!

نادي الترسانه : غياب الأبطال الأوليمبيين عن أوليمبياد طوكيو بعد أن كان هناك خضر التوني من أبناءه في رفع الأثقال الذي أنحني له هتلر في أوليمبياد برلين 1936 ..فلابد من التحقيق مع المسئولين السابقين بالنادي الذين جعلوه من كبار ( المظاليم في ألأرض) ليس في كرة القدم فقط بل في كل الألعاب

سارة سمير البطلة الأوليمبية : كلماتك علي الفيس بوك ( حسبي الله ونعم الوكيل ..ضاعت مني ذهبية رفع الأثقال بفارق 2 كيلوا لصالحي ) لا تخافي رسالتك وصلت ..!!
محمد أيهاب وشيماء خلف : أعلانكما التوجه بشكوي لوزير الشباب والرياضة عن ضياع الحلم الأوليمبي ضد رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس أتحاد رفع الأثقال ..في محله !!

gamalbadrawy@hotmail.com

التعليقات مغلقة.