موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

رئيس مُلتقىَ الموهوبين يكتشف المواهب في – قَعْدِة طرَب

تقرير خاص : مركز الراصد المصري للإعلام

هو : أحد رموز الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية ، مهندس كهرباء،  متعدّد المواهب والعطاءات ، مُتجَدِّد في مجال العمل العام بما يقدّمه من وقفات وبصمات ، صاحب القلب الأبيض، وعاشق الفانلة البيضاء (الزمالك) .. مؤسس ورئيس ملتقى الموهوبين المصريين بالخارج.. المهندس / طارق الامبابي

.. جدير بالذِكر أن طارق الامبابي كان أوّل مُستثمر مصري يعمل في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال دعم ورعاية أنشطة وفعاليات مُلتقىَ الموهوبين مِن أجل تعزيز الهويّة الثقافية المصرية ، ومِن خلال فعاليات الملتقىَ ظهرَت مجموعة من المواهب الفنيّة والأدبية والإعلامية ، أصبح لها شأن في وسائل الإعلام والفضائيات.. تم استضافته في العديد مِن البرامج التليفزيونية علىَ القنوات السعودية للمُساهمة في تعزيز العلاقات الثقافية المصرية السعودية.

صدرَت لهُ رواية رحلة بلا نهاية – وهي رواية مليئة بالأحداث الدرامية والسياسية المُشَوِّقة ، تحكي فترة زمنية مِن أهمّ مراحل مصر التاريخيّة عَبْر السنين .. والتي تُعتبَر نقلة فريدة في تاريخها بداية مِن ثورة يناير ، حتَّىَ وقتنا هذا .

.. يواصِل الامبابي رحلة عطاء مُثمِر في اكتشاف ودعم المواهب الفنيّة الشابّة في مجال الغناء ، حيث انتهىَ مِن تسجيل برنامج ( قعدَة طرب ) لتقديم مواهب غنائية إلىَ ساحة الغناء الطربي الأصيل مِن خلال عرض حلقات البرنامج الذي سيتمّ بثّه علىَ القنوات الفضائية والتليفزيون المصري قريباً .

قعدة طرب .. تقديم طارق الامبابي وتشاركه في التقديم الإعلامية سلمىَ كمال ، مِن إخراج إيهاب عبد اللطيف ، إنتاج شركة برايت ستار للإنتاج الفنّي.

التعليقات مغلقة.