موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

“بيت الأمة” يعلن عن تعاقده مع معمل طبي بتخفيض يصل لــ٧٠%

أعلنت كريمة الغريب، رئيس مؤسسة بيت الأمة بالبساتين، عن عقد المؤسسة لبروتوكول تعاون مشترك مع إحدى المعامل الطبية لتخفيضات تصل لــ70%

أحمد حمدي

أعلنت كريمة الغريب، رئيس مؤسسة بيت الأمة بالبساتين، عن عقد المؤسسة لبروتوكول تعاون مشترك مع إحدى المعامل الطبية لتخفيضات تصل لــ70% لمواطني المعادي والبساتين ودار السلام.

 

وأكدت ” الغريب” فى تصريح خاص لــ”تحيا مصر”، أن التعاقد جاء لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط فى ظل انتشار وباء كورونا، معتبرة أن دور المجتمع المدني لابد أن يكون واضحًا أمام الناس لتخطى الفترة العصيبة.

“وكيل الدعوة بالقاهرة” يهنئ ” منصور” و”رؤوف” لترقيتهما بـ”إعلام الأزهر”

وتابعت:” الخدمة ده متوفرة لكل أهالى المناطق الثلاث البساتين والمعادي ودار السلام عشان الفترة دي من الفترات الصعبة اللى لازم كلنا نتكاتف عشان تمر وتعدي على خير بأقل الخسائر وبيت الأمة مفتوح لكل الناس بلا استثاءبموجب الكارت الخاصة بالخصم من المؤسسة”.

 

صور.. “بيت الأمة” يوزع كمامات على أهالى البساتين .. ويؤكد : مساعدة الناس فى تخطي الأزمة واجب

 

 

صورة من كارنيهات التخفيض
صورة من كارنيهات التخفيض

 


جدير بالذكر أن مؤسسة بيت الأمة وفريق عملها شاركت فى توزيع عدد من الكمامات على أهالى المنطقة مجانا وذلك بشارع أحمد زكي وشارع الحرية وسوق السد العالي ومناطق اخري بهدف الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المتجولين بالاضافة لتوصيل عدد من الشنط الغذائية لمحدودى الدخل لاعانتهم على المعيشة.

 

كريمة الغريب رئيس المؤسسة
كريمة الغريب رئيس المؤسسة

 

 

داعية أزهري يوضح كيفية الخروج من أزمة كورونا

التعليقات مغلقة.