موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

برلمانية حزب حماة الوطن برئاسة اللواء حاتم حشمت فرج

 

كتب حمدى الكاتب

وافقت من حيث المبدأ برلمانيه حزب حماه الوطن بمجلس الشيوخ علي مشروع قانون العمل المقدم من الحكومة خلال الجلسة العامة وقال اللواء حاتم حشمت فرج فى كلمته التى ألقاها.

  • السيد رئيس المجلس
    السيدات والسادة أعضاء المجلس الموقر
    يطيب لي ان اهنئ سيادتكم بالعام الميلادي الجديد وللأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد متمنيا لكم ولبلدنا العظيم الخير والتقدم والازدهار والنجاح وعلو السمو تحت قيادة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مؤسس الجمهورية الجديدة….
    بداية اود أن أنوه الي ان مشروع قانون العمل الذي نحن بصدد مناقشته اليوم يعد من اكثر القوانين التي نحن في امس الحاجة اليها لما يوفره من تحقيق الحماية لفئة العمال التي تمثل نسبة كبيرة من عدد سكان مصر..
    كما ان مشروع القانون له أهمية نظرا لتأثيره في تحقيق السلم والاستقرار الاجتماعي والعدالة الاجتماعية من خلال وضعه اسس للتوازن الضروري بين مصالح العمال واصحاب العمل.
    وهذا يعكس توجه الدولة لدعم الطبقة العاملة لرفع مستوي معيشتها من خلال تحسين سياسة الأجور لهذه الطبقة.
    وبالتالي ستنعكس اثاره علي الانتاج والنشاط الاقتصادي وعودة اهتمام الدولة بقطاعي الصناعة والزراعة لتحقيق التنمية المستدامة في الدولة التي ننشدها جميعا…
    ومن ثم أتوجه بالشكر الي الحكومة علي تقديم مشروع قانون العمل وكذا للسيد رئيس لجنة واعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوي العاملة علي مابذلوه من جهد في إعداد مشروع هذ القانون… وختاما اعلن موافقة الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن علي مشروع القانون من حيث المبدأ

التعليقات مغلقة.