موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

برج العذراء الترابي

كتبت/ هناء محمد
يعتبر مواليد برج العذراء من الأبراج التي تنتمي للطبيعة الترابية ويحكمها كوكب ( عطارد )

الذى يحكم التواصل الفعال والتكنولوجيا والإتصالات و الذكاء وكثرة النشاط والتخطيط والدقة والتحليل الجيد.
ولذلك مواليد العذراء من أكثر الأبراج الذي تتميز ببناء علاقات إجتماعية وتكوين الصداقات بشكل جيد .

ويبحث مولود العذراء دائما عن تطوير ذاته وثقافته فى مختلف المجالات،و لدية براعة الفكر والتخطط ودائما مايصل الى المراتب العليا ،نظرآ لقدرته العالية على السعي و التحمس و الجهد والعمل وتحمل المسئولة دون أى ملل، لذلك هو من أكثر الأبراج الذي يعتمد عليها فى العمل .

يمتلك قوة صبر هائلة تجعله يتمهل قبل إتخاذ اى قرار ، مما يؤدي للوصول الى نتائج إيجابية فى كثير من الأحيان،ويعتمد على نفسه فى كل شيء ،دون الإعتماد على غيره.

صديق وفي جدآ،ويمكن اللجوء إليه فى أخد النصائح ،لأنه برج عقلاني جدآ ولديه الكثير من الحكمة والموضوعية دون أى تحيز للغير.

برج مخلص جدا ومتواضع وملتزم بجميع نواحي الحياة، ويحترم مشاعر وأراء الغير ولا يتخلى أبدآ عن من حوله،ولا يتردد بالمساعدة وإعطاء النصائح المفيدة لهم.
طبيعته هادئة وطيب المعشر ومعطاء ويحب ان يتعامل بتلقائية وصدق و ولاء.

لديه قوة الرقابة الذاتية ومحاسبة النفس مررآ وتكرارآ إذا أخطأ بشيء ويمتلك حاسة سادسة تكشف له اسرار الكثير ممن حوله،ولدية قدرة على تحليل شخصية من امامه ومن اول لقاء.

ولكن يعيب مولود العذراء ،انه يميل الى الوحدة والعزلة ، والغموض ،وتكون قرارته قاسية أحيانآ ،لإنه يعتمد على عقله فقط بعيدآ عن قلبه ولديه عناد شديد ،يجعله لا يغير رأيه ابدآ بأي حال من الأحوال ،دون الاقتناع به.

يمتلك خجل وكبرياء كبير ولا يريد ان تهتز صورته امام الأخرين بأي شكل من الأشكال ،الامر الذي يجعله لايعبر عن مشاعرة بصورة واضحة.

التعليقات مغلقة.